تنفيذية انتقالي مديرية لودر تعقد اجتماعاً استثنائياً بحضور العميد حقيس

 

 

أبين ميديا/لودر/خالد الكابر.

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر م/أبين صباح هذا اليوم الأحد الموافق2023/10/15 إجتماعاً استثنائي برئاسة الرئيس الهيئة التنفيذية صالح الخضر امصاد،وبحضور عضو الجمعية الوطنية العميد عيدروس حقيس.

وفي بداية الاجتماع قدم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي تهانيه للقيادة السياسية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين وذلك بمناسبة الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة،مثمناً كل الجهود التي تبذلها القيادة الجنوبية السياسية ممثلةً بالرئيس عيدروس الزبيدي وإبطال قواتنا المسلحة الجنوبية المجابهة للإرهاب في كافة أنحاء الوطن الحبيب.

بعد ذلك رحب الرئيس الهيئة التنفيذية صالح الخضر امصاد بالاخ العميد عيدروس حقيس عضو الجمعية الوطنية،مشاركته اجتماع الهيئة التنفيذية، وكذلك بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية، على التزامهم بموعد الحضور،شاكراً لكل الجهود المبذولة من قبلهم.

طالب رئيس الهيئة التنفيذية صالح امصاد الجميع بالتوحيد الصف ومضي قدماً نحو تحقيق طموحات الشعب الجنوبي، ومحاربة الفساد المالي والاداري.
وأعلن موقف المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر مع الوقفات الاحتجاجية التي ينظمها أبناء المديرية ضد الفساد المالي والإداري للسلطة المحلية.

عقب ذلك تحدث عضو الجمعية الوطنية العميد حقيس مباركاً لرفيق دربه في النضال الاخ صالح امصاد على تقة القيادة بتعيينه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر ،وكما حيا الروح الوطنية التي تتحلى بها الهيئة التنفيذية،وان يكونوا لحمة واحدة ،ويرصوا الصفوف لان المرحله تتطلب برص الصف والحمه الجنوبية.

واضاف عضو الجمعية الوطنية قائلاً: اليوم نحن في بناء الدولة جنوبية، وجهود تبذل قصارى جهدها من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي وهيئة الرئاسة المجلس الانتقالي في استعادة الدولة الجنوبية على ترابها من المهرة إلى باب المندب.

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط وهي:

1/الحفاظ على وحدة الصف الجنوبي.

2/,العمل بروح الفريق الواحد لما يخدم المصلحة الوطنية الجنوبية.

واختتم الأجتماع بكلمة شكر وتقدير من الاخ الرئيس المجلس الانتقالي لودر صالح الخضر امصاد لجميع الحضور متمنياً لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم الوطنية.

حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر علي مخزم..

#اكتوبر_يتجدد_نصر_الجنوب
#حملة_فك_الارتباط_الشعبي

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى