تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض عددا من تقارير الادارات

ابين – الادارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ خنفر صباح اليوم السبت بمقر المجلس اجتماعها الدوري الثاني لشهر ابريل برئاسة العميد حسين ثابت جبران ونائبه المحامي صالح سند الفضلي.

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس العميد حسين ثابت رحب فيها باعضاء الهيئة التنفيذية شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع.

وفي الاجتماع تمت قراءة المخضر السابق من قبل مدير الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم والمصادقة عليه.

ثم استعرض في الاجتماع تقريرا عن نشاط ادارة المرأة والطفل والذي تطرقت فيه الاستاذة الحان البوك حول الندوة الرمضانية التي تمحورت حول تعليم الفتاة ودورها في النضال واستعادة دولة الجنوب بينما تطرق مدير إدارة الفكر والارشاد الاستاذ فهمي راجح للامسية الرمضانية التي اقامها لائمة وخطباء مساجد جعار بمشاركة مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي وتركزت الامسية حول انتشار المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع وكذلك اضرار الجبايات وانعكاسها على المستوى الاقتصادي للمواطن في المديرية.

كما استعرض العقيد حمود زين عاطف نشاط ادارة الشهداء والجرحى وتطرق فيه الى الية عملية صرف السلة الغذائية لاسر الشهداء واختتم مدير ادارة الشباب والطلاب الاستاذ ايوب حسين بتقديم تقريره الذي كرس للقاء التشاوري مع رؤساء اتحادات الفرق الشعبية بالمديرية وتمت المصادقة على جميع التقارير المقدمة مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

واختتم الاجتماع بتكليف لجنة لصياغة بيان حول الاحداث المساوية التي شهدتها مدينة جعار مطلع الاسبوع الماضي والتي راح ضحيتها شابين من ابناء المدينة وتكونت اللجنة من نائب رئيس المجلس ومدير الادارة القانونية ومدير الادارة الاعلامية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى