وصول الأجهزه الخاصة بشبكة يمن موبايل إلى مدينة الحصن

الاحد 4 يونيو 2023
الحصن-خنفر-أحمد بن طالب

وصلت مساء يوم أمس السبت الاجهزه الخاصة بشبكة يمن موبيل (77) ثري جي إلى مدينة حصن عطية بمديرية خنفر ، محافظة أبين ، وتم انزال الاجهزه من الشاحنه إلى موقعها المحدد صباح اليوم الاحد.

بعد جهود حثيثه قام بها مدير الاتصالات بالمحافظة محمد رويس ، ومأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ، و كذلك من رجل الخير المقاول عبدالمجيد الجعوني وأخوانه الذينا سهلو الصعاب امام الشركة وتذليلها.

وتاتي هذه الخطوة بعد انقطاع لشبكة يمن موبايل في حصن عطية دام لبضع سنين ، وبأشراف من اولاد الجعوني كون الاجهزه بتكون في محيط منزلهم الكائن على الجبل المطل على مدينة الحصن من الجهة الجنوبية.

وذكر فريق العمل التابع لشركة يمن موبايل والخاص بتركيب الاجهزه الوارده من مولد والاجهزة الاخرى بانه سيتم تركيب الاجهزه خلال فتره اقصاها أسبوع ، وبتكون الشبكة جاهزة للاستخدم.

ومن جانب المواطنين عبرو عن مدى سعادتهم وفرحتهم لهذا الخبر السار الذي داما طويلا” ، مقدمين شكرهم لمدير الاتصالات بمحافظة أبين محمد رويس ، ولمأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي و المقاول عبدالمجيد الجعوني واخوانه على الجهود المبذوله في انجاح وصول الاجهزة بعد عنا طويل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى