بحضور الحامد.. تدشين بهيج للمراكز الصيفية بأبين

أبين ميديا/زنجبار _ خالد عباد

شهدت عاصمة محافظة أبين صباح اليوم في الصالة المغلقة بمديرية زنجبار تدشين بهيج للمراكز الصيفية التي تقام برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبإشراف قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة وبتنظيم مكتب الشباب والرياضة بأبين وتتكون من خمس مراكز وهي (زنجبار _ خنفر بمدينة جعار _ يافع مديرية سرار _ أحور _ المنطقة الوسطى مديرية لودر).

وخلال التدشين إلقى الأمين العام للمجلس المحلي السيد مهدي الحامد كلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم على جهودهم الملموسة في الحفاظ على الشباب وأقامة مثل هذه المراكز التي يستفيد منها جميع الفئات في مجالات عديدة.

مشيراً في كلمته بإن هناك منشأت رياضية تحتاج أعادة تأهيلها مثل الصالة الرياضية المغلقة.

مشيداً بالجهود الجبارة التي يبذلها مكتب الشباب والرياضة بأبين متمثلة بالكابتن أحمد صالح الراعي، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

فيما عبر الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن سعادته بالنجاح الجبار الذي حظيت به محافظة أبين في تدشين فعاليات المراكز الصيفية.

وأشار الراعي إن المراكز الصيفية لولاً الاهتمام والحرص الذي يوليه وزير الشباب والرياضة ومحافظ أبين لم تكن لتأتي ويستفيد منها الناشئين والشباب ويمارسون هواياتهم خلال عطلتهم الصيفية وما الحضور الكبير لجميع الفئات لدليل على نجاح المراكز في أولى أيامها.

مقدماً شكره لجميع من ساهم في نجاح أقامة المراكز الصيفية، مشدداً على بذل الجهود طوال أيام المراكز حتى تحقق الفائدة المرجوة لأكبر عدد ممكن.

وشهد الحفل تدشين عدداً من الألعاب الرياضية مثل الشطرنج وتنس الطاولة والبلياردو وكرة القدم الخماسية ورمي الحربة والجيم.

حضر التدشين مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ومدير مكتب مدير عام الشباب سعيد رمضان ومدير الأندية والإتحادات عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب وجدي مهدي ومدراء مكاتب الشباب بزنجبار وخنفر منصور حيدرة ورفعت بقبق وعدداً من الشخصيات ومدربي الفرق الشعبية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى