لقاء أبين التاريخي يؤسس لعمل إعلامي منظم

كتب / ناصر الجريري

جميل ان نشاهد اليوم التناغم بين المكتب الإعلامي الرسمي وبين نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والذي تمخض عن هذه الشراكة اللقاء التاريخي الذي شهدته عاصمة المحافظة زنجبار بحضور اكثر من 65 صحفيا” وإعلاميا” وناشطا” كرس اللقاء من اجل تعزيز العمل الإعلامي والعمل بروح الفريق الواحد .

نحيي كل الصحفيين والإعلاميين ونحي مكتب الإعلام بقيادة الدكتور ياسر باعزب الذي يمتلك كاريزما قيادية وتقابل شخصيته الفذة تواضع ، وكل الصحفيين والإعلاميين يجمعون على إحترامه وتقديره وهذه صفة قلما نجدها في كثير من القياذات . كما نحيي استاذنا القدير والكبير في اخلاقه الاستاذ محمد ناصر العولقي رييس مجلس النقابة والذي نكن له كل الإحترام والتقدير .
والجميل ان نضع لنا ميثاق شرف اعلامي من خلال هذا اللقاء التشاوري والذي اهم محاورة تعزيز العمل الإعلام ورص الصفوف والحفاظ على النسيج الإجتماعي ونبذ العنف والارهاب والتطرف والابتعاد عن المناكفات وكل مايعكر صفوا المحافظة وتشمير السواعد لاجل اعادة الاعمار والبناء والتنمية .

وفي ختام اعبر عن سعادتي البالغة وانا اجد صحفيي وإعلاميي أبين على قلب وجل واحد ويتقاربون و يتجاوزوا اي خلافات سابقة فالمرحلة تتطلب التقارب فيما بينا ونوحد اقلامنا لاجل محافظتنا الباسلة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى