محافظ شبوة” يتفقد فرع البنك المركزي، ويؤكد على أهمية دوره في استقرار الاقتصاد .

أبين ميديا /شبوة /خاص

في خطوة تؤكد حرصه على متابعة الأوضاع الاقتصادية في المحافظة” قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” صباح اليوم بزيارة تفقدية لفرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة.

واطلع المحافظ” من مدير فرع البنك صالح عبداللاه فدعق” على سير العمل في فرع البنك ومدى الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمؤسسات الحكومية، وسير العمليات المصرفية بشكل عام.

وخلال الزيارة، أكد محافظ شبوة” على الدور الحيوي الذي يلعبه البنك المركزي في استقرار الأوضاع الاقتصادية، والحفاظ على قيمة العملة الوطنية، والإشراف على أداء مختلف الأجهزة المصرفية بالمحافظة.

وشدد المحافظ ابن الوزير” على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتعزيز الاستقرار الاقتصادي، وتوفير الخدمات المصرفية اللازمة للمواطنين والمؤسسات.

كما أكد المحافظ” على ضرورة توريد كافة الإيرادات الحكومية إلى حساباتها لدى البنك المركزي، مشيرًا” إلى أن ذلك يساهم بشكل كبير في توفير السيولة النقدية اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين والمؤسسات، ورفع مستوى الاستقرار الاقتصادي في المحافظة.

الجدير بالذكر” أن زيارة محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير” لفرع البنك المركزي تعتبر رسالة إيجابية تؤكد اهتمام السلطة المحلية بالشأن الاقتصادي، وحرصها على توفير بيئة اقتصادية مستقرة ومزدهرة للمواطنين.

كما أنها” تعكس حرص المحافظ على متابعة سير العمل في مختلف المؤسسات الحكومية، والعمل على حل أي تحديات تواجهها.

ومن المتوقع” أن تساهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون بين السلطة المحلية والبنك المركزي، لتحقيق المزيد من الإنجازات في المجال الاقتصادي، وتحسين مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين .

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى