رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي رئيسة جمعية همم لدعم ذوي الإعاقة في الديس الشرقية

أبين ميديا/ حضرموت
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمدينة المكلا، رئيسة جمعية همم للرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة بالديس الشرقية، المهندسة سلمى السباعي، للاطلاع على الأنشطة والبرامج التي تقدمها الجمعية.

وخلال اللقاء، استعرضت المهندسة السباعي مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى تحسين جودة حياة ذوي الإعاقة وتعزيز دمجهم في المجتمع.

وأعرب العميد المحمدي، عن دعمه الكامل لهذه المبادرات، مشيدًا بالجهود المبذولة في هذا المجال الحيوي، حاثا على ضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، لتعزيز قدرات ذوي الإعاقة وتوفير البيئة المناسبة لهم لتحقيق إمكاناتهم.

وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على وضع خطة عمل مشتركة لتعزيز البرامج المقدمة ودعم أنشطة الجمعية المستقبلية، بما يسهم في تحقيق الأهداف الإنسانية المرجوة.

وفي سياق آخر، ناقش المحمدي، أوضاع المسرحين قسرا من العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة حضرموت، خلال لقاءه، اليوم الأربعاء، بمكتبه بمدينة المكلا، المجلس التنسيق الأعلى للمسرحين قسرا من العسكريين والأمنيين والمدنيين بمحافظة حضرموت، برئاسة العقيد علي سالم مقداد.

وناقش اللقاء، آخر الاستحداثات من الترتيبات الجارية لتسوية أمور المتقاعدين من العسكريين والأمنيين والمدنيين المبعدين والمسرحين قسراً بمحافظة حضرموت.

وأبدى المحمدي، استعداده التام للتعاون مع المجلس التنسيقي بما يخدم هذه الشريحة التي خدمت الوطن لسنوات عديدة وقدمت الكثير من الجهد لأجله، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لعودة استحقاقات هذه الفئة بعد سنوات من التهميش.

حضر اللقاء، رئيس الهيئة العسكرية بالجيش والأمن الجنوبي بمحافظة حضرموت، نائب رئيس اللجنة الأمنية بالجمعية الوطنية، العميد سالم بادحيدوح، ورئيس تنسيقية المتقاعدين المدنيين بحضرموت، عوض سباع، ونائب رئيس لجنة الشؤون السياسية بالجمعية الوطنية، عوض بن جميل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى