الحامد يختتم البرنامج التدريبي حول تعزيز دور النساء في صناعة القرار وبناء السلام في أبين

أبين ميديا / خاص

اختتم الأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد البرنامج التدريبي لمشروع “تعزيز دور النساء في صناعة القرار وبناء السلام المحلي في محافظة ابين” والذي تنفذه مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة وضمن مشروع تكامل بالشراكة مع سبفرولد ، وبتمويل من الإتحاد الأوربي وبمشاركة. عدد ’15” امرأة مديريات زنجبار وخنفر بحضور مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب .

وخلال إختتام البرنامج التدريبي اشاد الأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد بالجهود التي تبذل من مؤسسة تمكين في بناء قدرات ومهارات الكوادر النسوية في مديريتي زنجبار وخنفر والتنظيم الجيد للدورة .
موكدا” ان قيادة السلطة المحلية بمحافظة ابين تسعى لتعزيز دور المرأة في المجتمع وتذليل كافة الصعاب التي تواجهها شاكرا” التفاعل من قبل المدرب الدكتور ياسر باعزب والذي يعد من الكوادر المتميزة التي نعتز بها لما يقدمه من جهود في مجال التأهيل والتدريب و بناء قدرات الكوادر في محافظة ابين .

من جانبه اشار مدير عام مديرية زنجبار المهندس الشدادي الى الدور الذي يمكن ان تلعبه المرأة في صناعة القرار وبناء السلام كرائدة ومؤثرة في المجتمع. مؤكدا” ان المتدربات من مديرية زنجبار سيحظن برعاية خاصة والاستفادة من امكانياتهن في مختلف المديريات . شاكرا” لمؤسسة تمكين هذا التنظيم الجيد للمشروع لتعزيز دور المرأة في المجتمع.

فيما شكرت رئيس موسسة تمكين شباب الاستاذة جواهر عبدالله التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل السلطة المحلية في محافظة ابين ممثلة في محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم والأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد والجهات ذات العلاقة لتسهيل مهام المؤسسة في إنجاح المشروع .
مستعرضة خطوات المشروع والذي سيسهم في تعزيز دور المرأة في المجتمع في مدينتي زنجبار وخنفر .

وتم منح قيادة المحافظ ممثلة في المحافظ والأمين ومدراء مديريات زنجبار وخنفر ومكتبي التخطيط والتعاون الدولي والشؤون الإجتماعية ومدرب الدورة شهادة شكر وتقدير .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى