رسالة من مديرية يهر يافع إلى محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي

أبين ميديا/ كتب – محمد عبدالحافظ

في البدء ننقل لسيادتكم الأخ اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج شكرنا للدور الذي تبذلونه في توفير الخدمات في عموم مديريات المحافظة تلبية لإحتياجات المواطنين ..
رسالتنا هذه تتضمن شيئين يا سيادة المحافظ:
اولاً مديرية يهر يافع .. هذه المديرية تأتي تحت أشرافكم ومسؤليتكم .. فهي منسية من ذاكرة السلطة المحلية بالمحافظة ومحرومة في الحصول على مختلف المشاريع الخدمية والتنموية ، وإهمال كبير من قبلكم في المحافظة والحكومة برغم الدور النضالي التي لعبته هذه المديرية منذ تحقيق الاستقلال الوطني مروراً بكل الأحداث والمراحل التاريخية .. لن يستطيع أحد أن ينكر ذلك ، والأثبات والدليل عدد الشهداء التي قدمتهم هذه المديرية منذ قيام الثورة وحتى يومنا هذا.

فأننا نناشدكم باسم دم الشهداء والجرحى والمواطنين .. نناشدكم أعطاء عنايتكم وإهتمامكم خاصة وان ابناء هذه المديرية مظلومين ومحرومين من مشاريع كثيرة في الطرقات والمياه والسدود والخزانات والكهرباء والاتصالات والصحة والتربية والتعليم وغيرها .. والأمل الذي تتضمنه رسالتنا هذه أبناء مديرية يهر الذين يتساءلون عن سبب نسيان مديرية يهر من ذاكرة السلطة المحلية بالمحافظة والدولة عمومآ وعدم رعايتهم باي إهتمام من قبلكم وحرمانهم من أبسط المشاريع الخدمية والتنموية والغائبة عنهم منذ سنوات طويلة حتى هذه اللحظة وهي كثيرة ولكنها حسب الترتيب من حيث الإهمية اخترنا لكم أثنين منها :
الأولى : ماهي الإجراءات المتخذة من قبلكَ بشأن استمرار تشغيل الكهرباء للمواطنين وتوفير مادة الديزل لمحطة الكهرباء بالمديرية والتي إنطفاءت عن التشغيل منذ فترة بسبب الحرمان المتعمد في مادة الديزل وعرقلة اجراءات الحصول على حصية المديرية من المنحة السعودية في كل مرة يتم وضع العراقيل من قبل مسؤلين الكهرباء بالمحافظة والمؤسسة العامة للكهرباء ، ولا نعلم ما هو سر هذا الجفاء والتعنت المتعمد لمديرية يهر خصوصاً .

أما السؤال الثاني يا سيادة المحافظ يقول هل يوجد لديكم القناعة باعتماد توظيف عمال كهرباء مديرية يهر بعد ان تم ضم الكهرباء للمؤسسة منذ فترة ولم يعيروا أي إهتمام للموظفين والعاملين الذين كانوا يعملون فيها وضمهم للقوة الوظيفية في المؤسسة أسوة بغيرهم بحيث أصبحوا يشكلون عبئاً على كهرباء يهر ويعانوا من عدم أستلام المرتبات الشهرية ولكون لديهم أسر يعيلونها يجب ضمهم للمؤسسة العامة للكهرباء كحق مشروع ومكفول قانونياً ..

فالمعاناة التي نتعرض لها نحن المواطنين بسبب ازمة الكهرباء وإنطفائها باستمرار والسبب وقاحة وصلافة واستهتار المسؤلين في إدارة الكهرباء بالمحافظة والمؤسسة ولم نجد لذلك مبرراً يقنعنا لماذا هذا الإهمال والتعنت لمديريتنا ..

أخيراً أملنا بالله ثم بكم في وضع الحلول السريعة النهائية والحاسمة ..
ودمتم بخير

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى