“معاوية” يؤكد الإهتمام في إبراز مديرية الشيخ عثمان بمنظرها الجمالي وإعادة رونقها الحضاري

أبين  ميديا /عدن – محمد القادري

أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية على تحسين الوجه الجمالي وإبراز المديرية بمظهرها الحضاري وإعادة دورها وطابعها التاريخي.

جاء ذلك، خلال إفتتاحه، اليوم “الأثنين”، مشروع الممشى الرابط بين جولتي “الروابي” و”الريادة” في حي المشروع بمنطقة الممدارة، الممول من السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، بحضور مديرا عام “مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي”، و”مكتب الواجبات الزكوية بالعاصمة، المهندس محمد السقاف”، و”نائب مدير عام مكتب محافظ العاصمة عدن، أمجد الحسيني”.

وعقب قص الشريط إيذاناً بإفتتاح المشروع رسمياً، طاف “معاوية” و”الداؤودي” و”السقاف” و”الحسيني”، في الممشى، مطلعين على ما تم إنجازه من أعمال التأهيل والتحسين للمشروع، مبدئين اعجابهم بما شاهدوه من روعة وإبداع في تنفيذ الممشى بطول “400” متر مربع، وعرض “10” أمتار، والذي تضمن رصف المساحة بأحجار الأنترلوك، وكذا عمل كراسي خرسانية، وأيضاً مسطحات خضراء، وتركيب أعمدة إنارة حول الممشى البالغ مساحته الإجمالية “4200” متر مربع.

وخلال الإفتتاح، أشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، إلى أن المشروع، والذي يعد ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية في شتى المجالات الجاري تنفيذها بمختلف مناطق المديرية، تأتي تحت رعاية كريمة من معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس.

حضر إفتتاح المشروع، قائد الحزام الأمني بمديرية الشيخ عثمان، النقيب ناصر الدهشلي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس حافظ الرديني، وعدد من رؤساء الأقسام بمكتب أشغال مديرية الشيخ عثمان.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى