توزيع شهائد الطلاب بمدرسة الخليفة عثمان بن عفان في ثرة بلودر


أبين ميديا/ لودر/ خاص
الاثنين – 08 يناير 2024م

قام صباح اليوم الاثنين الموافق 8 يناير مدير مدرسة عثمان بن عفان ثرة بمديرية لودر محافظة أبين  أ. امين محمد مزاحم والكادر التعليمي في المدرسة وإلى جانبهم مجلس الآباء ومجلس الأهلي للمدرسة بتوزيع شهائد فصل دراسي الاول لعام 2023 – 2024م.

وقُبلت عملية توزيع الشهائد لجميع الطلاب في المدرسة بفرحة وسعادة كبيرة بين الطلاب وهم يشاهدون ثمرة جهدهم واجتهادهم خلال الفصل الدراسي الاول 2023 – 2024م.

وفي بداية التوزيع الشهائد رحب أ. امين مزاحم مدير مدرسة عثمان ثره بالحضور من الأعضاء مجلس الآباء ومجلس الأهلي ومن ثم تحدثو اعضاء مجلس الاباء والأهلي في بداية حديثهم شكر ادارة المدرسة وجميع الكادر التعليمي في المدرسة وحيث تحدثو قائلاً:” رغم الظروف التي تعاني منها بالمدرسة في أداء المسيرة التعليمية بسبب المبنى المهدوم التي خلفته الحرب ونقص في الكادر التعليمي ونقص ايضاً  بالكتاب المدرسي بالمدرسة  إلا انها صامدة اكثر من تسع سنوات ولم تجد الاستجابة في حل المشاكل من الجهات المختصة الذي تم مناشدتهم مسبقاً، وأكدو مجلس الآباء والأهلي وادارة مدرسة عثمان ثرة من الاكتفاء من الحلول الترقيعية وإيجاد الحلول المناسبة لحل مشكلة المدرسة خلال العام 2024م.

وختم اللقاء أ. امين مزاحم مدير مدرسة عثمان ثرة بحديثه قائلاً. بأسمي وبأسم جميع الكادر التعليمي في المدرسة نشكر كل من حضر معنا في توزيع الشهائد الطلاب ونُهنئ جميع الطلاب الذين اجتهدوا وحصلوا على المراكز الأولى.

وجاء هذا الحفل تقديراً لجهود المعلمين والطلاب خلال فصل الدراسي الاول وحث أيضاً أ. امين مزاحم الطلاب في مواصلة الجد والاجتهاد خلال الفصل الدراسي الثاني 2023 – 2024م .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى