مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يلتقي باللجان التحضيرية لتحالف منظمات المجتمع المدني لمنطقة الحصن بأبين

أبين ميديا/زنجبار/خاص

في إطار اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ومحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم التقاء مساء اليوم السبت مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق سعيد باللجان التحضيرية لتحالف منظمات المجتمع المدني في منطقة الحصن بأبين.
حيث تم مناقشة الإجراءات الأساسية لتشكيل اللجان التحضيرية والوثائق المطلوبة وفق اللوائح والنظم المعمول بها في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل،كما تم التطرق إلى مناقشة خطة وآليات عمل وتحديد المسميات وتوزيع المهام مابين اللجان التحضيرية.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور فيدل منذوق مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل باللجان التحضيرية لتحالف منظمات المجتمع المدني لمنطقة الحصن، مستمعاً إلى مخرجات محضر الاجتماع السابق وما تم تنفيذه بموجب اللوائح والقوانين المعمول به بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الذي سوف تساعد في نجاح تأسيس التحالف وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأكد منذوق على أهمية توفير لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل كافة الوثائق الخاصة بالتحالف منظمات المجتمع المدني بموجب الاتفاق وفق اللوائح والقوانين المتابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ومن جانبه شكر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل د. فيدل منذوق اللجان التحضيرية على الجهود التي يبذلوها في الحفاظ على النسيج المجتمعي بهدف التحسين والرقي بعمل الرعاية والتنمية المجتمعية التي تخدم المصلحة العامة، مضيفاً بإن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة سوف يبذل قصار جهده في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل منظمات المجتمع المدني بما يخدم المصلحة العامة للمجتمع بعيدا عن أي نوع من أنواع التميز، ةسوف تساهم في عملية التنسيق مع الوزارة والجهات المختصة وتوحيد الجهود في تحسين العمل المجتمعي.

من جانبهم قدمت اللجان التحضيرية لتحالف منظمات المجتمع المدني لمنطقة الحصن شكرها لمنذوق على اهتمامه الكبير لتفعيل عمل الرعاية والتنمية وتوحيد صف العمل المجتمعي والحفاظ على النسيج المجتمعي بما يضمن خدمة المصلحة العامة وفق القانون واللوائح والنظم في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأشارا منذوق على أهمية التواصل الدائم والتنسيق مع المكتب والجهات المختصة بما يضمن نجاح تنفيذ المشاريع المجتمعية.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل اللجان التحضيرية، مؤكداً بأن المكتب سوف يبذل قصار جهده لتسهيل مهامه وفق اللوائح والنظم المعمول به. حيث كانت المخرجات تجهيز ملف متكامل المطلوبة وفق اللوائح والنظم المعمول به في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل . الإعداد والتجهيز لوقت ومكان للانتخابات التحالف منظمات المجتمع المدني لمنظمات المجتمع المدني الحصن . توزيع المهام مابين اللجان التحضيرية لتأسيس تحالف منظمات المجتمع المدني . حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام الاستاذ فهمي دباء ورئيس قسم المؤسسات والاتحادات والجمعيات خنفر المحامي زبداي بركات .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى