مدير البحث الجنائي بعدن يعقد اجتماعاً برؤساء الأقسام لمناقشة نتائج التقرير التقييمي السنوي لعام 2022

أبين ميديا/ العاصمة عدن
عقد مدير عام البحث الجنائي في العاصمة عدن العقيد ناجي قاسم المرفدي، صباح اليوم الخميس، الموافق 15 ديسمبر 2022م، اجتماعاً برؤساء أقسام البحث في الشرط لمناقشة نتائج التقرير التقييمي السنوي لعام 2022م.

وتطرق الاجتماع الى مناقشة الحالة الأمنية ودور أقسام البحث الجنائي بمراكز الشرطة في التحقيقات والتحريات لتعزيز وتطوير إجراءات الوقاية من الجرائم ومكافحتها وكشف مرتكبيها وتقديمهم للنيابة.

واستعرض العقيد ناجي المرفدي أهم النتائج المحققة من خلال تقييم التقرير الاحصائي السنوي للعام الجاري، وتبعاته السلبية والإيجابية، وذلك بمشاركة نائب مدير البحث الجنائي العقيد/ حسن محسن العمري، ونائب الأدلة الجنائية العقيد / علي مثنى الحداد .

وناقش المرفدي خلال الاجتماع عدد من القضايا الهامة من بينها المقيدة ضد المجهول، مشدداً على بذل المزيد من العمل ومضاعفة الجهود وتكثيفها في جميع إدارات وأقسام البحث بعموم العاصمة .

وحث الجميع على التفاعل خاصة ما طرح من الأدلة الجنائية، وتفعيل عمليتي التسجيل الجنائي والجرائم إلى جانب سجل البلاغات المعمول به حالياً، لتصحيح الأخطاء وتجاوز السلبيات التي رافقة العمل من الفترات السابقة، والارتقاء بمستوى أفضل يجعل المواطن من شأنها تجسيد ثقته بالأجهزة الأمنية والمباحثيه لما فيه للصالح العام.

وثمن الاجتماع الدور الفعال والدعم المستمر الذي يقدمه مدير أمن عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي للبحث الجنائي ماديا كان أو معنويا، والتي أسهمت في زيادة وتيرة العمل وتحقيق النجاحات بإدارات وأقسام البحث .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى