اجتماع مشترك بسرار لمناقشة قضايا المديرية وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها.

أبين ميديا – سرار -حاتم العمري:

ناقش اجتماع مشترك اليوم الثلاثاء بمديرية سرار يافع محافظة ابين، برئاسة الاستاذ علي الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، جملة من القضايا والهموم والمشاكل والمواضيع التي تهم المديرية وتعاني منها على كافة الأصعدة وسبل معالجتها، ومن بين تلك القضايا والمواضيع التي تم مناقشتها الجانب الأمني، ومشكلة الكهرباء، وكذا الصعوبات التي تواجه مكتب التربية بالمديرية.

وناقش الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس الانتقالي بمركز المديرية، وضم قيادة المجلس الإنتقالي، وإدارة الكهرباء والمجلس الإداري، وقيادة مكتب التربية، والامين العام للمجلس المحلي، وممثلين عن قيادتي الحزام الأمني، والأمن العام ،واعضاء في الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، جملة من القضايا في المديرية.

واستعرض الاجتماع الظروف الصعبة والمتردية التي تمر بها المديرية، مطالبين بالإسراع في عمل الحلول والمخارج الكفيلة بإنقاذ المديرية وانتشالها من وضعها المتردي.

وطالب المتحدثون مدير كهرباء سرار بسرعة البت في التقرير المالي للكهرباء، كما طالبوا بضرورة إيجاد حل في الغريب العاجل لمشكلة الكهرباء وأنها حالة البيات الظلامي الذي يخيم على المديرية منذ خمسة أشهر.

واشاد المجتمعون بالدور الكبير التي تطلع به قوات الحزام الأمني بالمديرية في إستتباب الأمن وتطبيع صور الحياة المستقرة، وحلحلة كثير من القضاياء العالقة بالمديرية من خلال فرض هيبة النظام والقانون.

كما دعا الاجتماع الحزام الأمني والأمن العام بالمديرية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة تجاه كل من تسول له نفسه العبث بالممتلكات الخاصة والعامة بالمديرية.

وقد خلص اللقاء إلى الدعوة لعقد اجتماع عام وموسع يضم رئيس المجلس الانتقالي، ومدير عام المديرية، ومدير الكهرباء، وقيادة الحزام الأمني والأمن العام، ومدراء الإدارات والمرافق الحكومية، والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، وذلك للوقوف أمام أهم المشاكل وأبرز القضاياء والمنعطفات التي تعاني منها المديرية وتهم ابناؤها، والبحث حلول جدية لها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى