مبابي يشترط على إدارة ريال مدريد ضم صفقتين سوبر

أبين ميديا متابعات ـ حسين حسام

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي ونادي ريال مدريد قصة علاقة لا نهاية لها، ففي كثير من الأحيان، تظهر أخبار وشائعات حول احتمال وصول المهاجم المتألق إلى ملعب سانتياجو برنابيو، ولم يغلق النادي الأبيض من جانبه الباب أمامه بالكامل، على الرغم من عدم الوفاء الذي عانى منه الميرنجي خلال الصيف الماضي بسبب خلف الوعد والتجديد لباريس.

ومن جانبه، فإن ريال مدريد لم ينسى أمر التعاقد مع مبابي، بسبب مستوياته الأكثر من رائعة، خاصة لخلافة مواطنه المخضرم كريم بنزيما، والذي قد تنتهي مسيرته في الريال خلال صيف عام 2024 القادم.

وفي هذا السياق ، أكد موقع Fichajes الإسباني، أن كيليان مبابي منح ريال مدريد شرطًا للذهاب إلى ملعب البرنابيو، وهو ليس شرطًا مالياً بل توقيع مع لاعبين معينين، وبحسب هذا الموقع، فإن هذان اللاعبان هما أشرف حكيمي وتيو هيرنانديز، وهما رجلان لهما ماضٍ في مدريد.

ومن الجدير بالذكر أن أشرف حكيمي وثيو هيرنانديز يتناسبان مع ما يبحث عنه ريال مدريد في الموسم المقبل 2023/2024، وذلك من أجل تعزيز مركزي الأجنحة، وكان سيطلبهم كيليان مبابي لأنهما صديقان له، وخاصة أشرف حكيمي، الذي قضى إجازة مع مبابي في الولايات

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى