السلطة المحلية خنفر تستلم مشروع انشاء مدرسة حصن امطيري من المقاول المنفذ

أبين ميديا/ خنفر – زياد الشنبكي
بتوجيهات المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي قامت اللجنة المكلفة من السلطة المحلية اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023م باستلام مشروع انشاء مدرسة حصن امطيري ( مدرسة الفقيد سالم عوض حيدرة) من المقاول المنفذ عبدالمجيد الجعوني.

تكونت اللجنة التي كانت برئاسة الأستاذ محمد منصور شدة عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر والأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمهندس سامح السعدي مدير الوحدة الفنية بالمديرية والأستاذ زياد صالح ثابت محسن مدير مكتب المدير العام خنفر.

وقامت اللجنة بالاطلاع على المشروع ، وأشادت اللجنة بمستوى وجودة الإنجاز وجودة التتنفيذ للمشروع المتمثل في بناء اربعة فصول دراسية بتمويل السلطة المحلية خنفر، بعد ان كانت المدرسة عبارة عن صفوف من طين ( لبن) قديمة ايلة للسقوط.

ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية للسلطة المحلية مديرية خنفر للعام 2023‪ م، والتي منها 4 مشاريع في قطاع التربية والتعليم والمتمثلة في بناء هذا المشروع بناء اربعة فصول دراسية في ساكن امطيري وبناء فصول دراسية في منطقة كبث وبناء مدرسة جديدة في منطقة النشرة بخبر المراقشة و ترميم مدرسة ابو ذر الغفاري بخبر المراقشة، بالإضافة إلى استكمال 2 مشاريع كانت متعثرة في قطاع التربية والتعليم بخنفر وكل ذلك بتمويل من السلطة المحلية خنفر.

والجدير بالذكر ان هناك عدد من المشاريع الأخرى التي يجري تنفيذها بتمويل السلطة المحلية خنفر والتي سيتم استلامها قريباً من الجهات المنفذة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى