قيادة انتقالي لودر تطلع على سير العمل في النقاط الأمنية بالمديرية

أبين ميديا/ لودر – إعلام الانتقالي

ضمن خطة عمله المعد مسبقاً قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ح مديرية لودر حسين علي القفعي، ومدير إدارة الحقوق والإنسان احمد كرده ،صباح اليوم الأربعاء الموافق 24/ مايو/2023م ، بزيارة ميدانية إلى بعض النقاط الأمنية بالمديرية والاطلاع على سير العمل الامني والصعوبات التي تواجههم.

حيث ثمن رئيس الهيئة التنفيذية للانتقالي لودر القفعي دور الريادي لقيادات الحزام الامني بالمديرية وجنودها البواسل في زرع بذور الأمن والاستقرار وتحمل المسؤولية وأمانة العمل الوطني.
وحيا حسين القفعي الروح المعنوية العالية لقوات الجنوبية وتضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن حقوق الإنسان وحمايته، وتثبيت الأمن والاستقرار.

وحث مدير إدارة حقوق الانسان احمد كرده للابطال الأمنيين التحلي بالاخلاق واحترام ،وحسن المعاملة مع المواطن وفي ظل الظروف المحيطة بالانسان منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأشار كرده وان من واجب الحقوقي للإنسان التحلي باليقضة، ومحاربة تجارة المخدرات ، الذي يجب معاقبة كل من يروج لانتشارها في مجتمعنا الجنوبي، واتخاذ الإجراءات القانونية في ذلك.

وزف عضو المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ابو شلال القفعي بشائر الخير والنصر للجنوب بفضل الله ثم بحنكة القيادة الجنوبية ورجال الأمن والمرابطين في كل مكان من ارض الجنوب قائلاً لهم : لولا سواعدكم بعد فضل الله وثباتكم في مجابهة كل المتربصين بأمن واستقرار الوطن الجنوبي، لما تحققت كل النجاحات المتتالية التي حققتها القيادات السياسية الجنوبية.
عبروا قيادات النقاط الأمنية في المديرية عن جزيل شكرهم للقيادة الانتقالي لودر ، على تفقد أحوالهم ، وتلمس هموهم وتحفيزهم في أداء واجبهم الوطني بكل معنوية عالية.

كما عبر قائد موقع الحزام الامني بالمثلت الحميشة حسن محمد مقفع عن أهمية الموقع ومكانته الاستراتيجية في مجابهة عناصر التخريبية بالامن المواطن،والصمود الاسطوري للجنود فيه، برغم من شحة الإمكانيات، ولكنهم صامدون صمود الرواسي دفاعاً عن المصالح الوطنية الجنوبية.
بعد ذلك تم تكريم القيادة النقاط وجنود مرابطين في مواقعهم البطولية بمبالغ رمزية تقديراً لجهودهم المبذولة لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية..

رافق الرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر كلاً من نائب رئيس المجلس علي مخزم ومدراء الإدارات التنظيميه والقانونية والشهداء والجرحى…

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى