الوكيل العاقل يستمع من الكازمي للأضرار التي تعرض لها مكتب إعلام العاصمة عدن


أبين ميديا/ خاص
تفقد وكيل محافظة العاصمة عدن، الأستاذ صلاح العاقل، صباح اليوم، مبنى مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، بتوجيهات مباشرة من محافظ عدن، وزير الدولة، الأستاذ أحمد حامد لملس، بعد انهيار سقف مبنى مكتب الإعلام في أحد الجهات للمكتب.

وكان في استقبال الوكيل العاقل، مدير عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، حيث أشاد الوكيل العاقل بمستوى العمل في مكتب إعلام العاصمة، مؤكدًا على أهمية استمرارية العمل بذات الوتيرة.

وأشار الوكيل العاقل، إلى حرص محافظ العاصمة عدن، وزير الدولة، الأستاذ أحمد حامد لملس، على دعم، وتطوير عمل مكتب إعلام العاصمة. بدورها، رحبت مديرة عام مكتب إعلام العاصمة عدن، الأستاذة هدى الكازمي، بزيارة الوكيل العاقل، مثمنةً اهتمام وحرص المحافظ لملس، ودعمه المستمر للمكتب.

واستمع الوكيل العاقل، من الكازمي، إلى شرحٍ كاملًا عن الأضرار التي تعرض لها مكتب إعلام العاصمة عدن إثر إنهيار اجزاء منه في أحد مكاتبه. بعدها، تفقد العاقل، والكازمي، الأضرار التي تعرض لها مكتب إعلام العاصمة عدن، بعد انهيار سقف مبنى مكتب الإعلام في أحد الجهات للمكتب، الواقع في مديرية خور مكسر بالعاصمة.

وأكد الوكيل العاقل، في ختام نزوله، اهتمام المحافظ لملس، بإعادة تأهيل المكتب، ودعم مكتب إعلام العاصمة عدن بكافة الإمكانيات المطلوبة، وايجاد معالجات سريعة وعاجلة لمبنى المكتب الإيل للانهيار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى