اللجنة الوطنية للمرأة بأبين ومكتب اشغال زنجبار يدشنان دورة في توعية والأسر والمجتمع من مخاطر المواد الاستهلاكية المنتهية الصلاحية

أبين ميديا -زنجبار _ خالد عباد

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وتحت شعار “صحتك تهمنا” دشنت صباح اليوم اللجنة الوطنية للمرأة متمثلة بالأستاذة خالدة القديري الدورة التوعوية في توعية الأطفال والأسر والمجتمع من مخاطر استخدام المواد الاستهلاكية المنتهية الصلاحية بإشراف من مكتب الأشغال العامة بمديرية زنجبار متمثلة بالأستاذ نبيل الباهزي.

وفي بداية الدوري رحبت رئيسة اللحنة الوطنية للمرأة بأبين الأستاذة خالدة القديري بمدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري والأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان الشيخ فرج وبمدير مكتب اشغال زنجبار نبيل الباهزي وبالمتدربين والمتدربات.

وأشارت إن هذه الدورة تأتي استعدادا لانطلاق الحملة التوعوية في الحارات لتوعية الأطفال وكبار السن والأسرة والمجتمع بشكل عام من مخاطر استخدام المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية، مطالبة بالمتدربين بالعمل بروح الفريق الواحد وبذل أقصى جهودهم لخدمة مجتمعهم في هذا الموضوع المهم.

شاكره مكتب الأشغال زنجبار على تذليله كافة الصعوبات والوقوف بجانب المتدربين بهذا العمل الهام، متمنية التوفيق والنجاح للجميع.

من جانبه أشاد مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بدور اللجنة الوطنية للمرأة بخدمة المرأة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام وإن هذا العمل يذل على حرصهم على سلامه المجتمع مثنياً في ذات الصياغ على الجهود المبذولة من قبل مكتب الأشغال العامة بمديرية زنجبار بقيادة نبيل الباهزي.

فيما حث مدير مكتب الأشغال العامة بمديرية زنجبار نبيل الباهزي المشاركين والمشاركات على بذل جهد في توعية الأطفال والأسر والمجتمع من مخاطر المواد الاستهلاكية.

وأشار إن مكتب الأشغال بزنجبار سيكون إلى جانبكم ويقوم بالإشراف على حملة التوعية لضمان نجاحها وسيذلل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترضكم.

وقدم الباهزي شرح مفصل عن مخاطر استخدام المواد الاستهلاكية وكيفية معرفة تاريخ الصلاحية والانتهاء كما قام مكتب الأشغال بزنجبار بطبع برشورات وتوزيعها على المشاركين.

وتم طرح عده استفسارات من قبل المشاركين والمشاركات في الحملة التوعية تم الرد عليها من قبل مدير مكتب الأشغال العامة نبيل الباهزي ومدير إدارة التفتيش الصحي عبدالله لسود ومدير إدارة البيئة بمكتب اشغال زنجبار حسين الساحمي ووضحوا العديد من النقاط المهمة التي ستساعد الموعين في حملة التوعية.

حضر الدورة مدير مكتب إعلام زنجبار أ. خالد دهمس ومدير الإعلام الداخلي بمكتب إعلام أبين ناصر الجريري.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى