العميد نبيل المشوشي يزور اسرة الشهيد صدام السعدي في منزلهم بزنجبار.

أبين ميديا/ زنجبار/مركز إعلام اللواء الثالث دعم وإسناد

قام العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد مساء أمس السبت بزيارة إلى اسرة الشهيد النقيب صدام حسين السعدي قائد الكتيبة الأولى باللواء الثالث دعم وإسناد بمنزلهم الواقع بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

وكان في استقبالة المناضل حسين بن حسن السعدي والد الشهيد صدام، وحسين صدام حسين النجل الأكبر للشهيد صدام.وعدد من اقارب واصدقاء الشهيد صدام السعدي.

وأشاد العميد المشوشي بالمأثر البطولية التي صدرها الشهيد صدام في مواجهة عناصر الإرهاب والتطرف، حتى لاقى ربة شهيد مقبلا غير مدبرا.

واكد العميد المشوشي خلال الزيارة ان قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد ستولي اسرة الشهيد صدام كل الرعاية والاهتمام انطلاقا من واجبنا الوطني وتقديرا لدماء الشهداء الابطال الذين سقطوا دفاعا عن الوطن والهوية والكرامة.

وعبر المناضل حسين بن حسن السعدي والد الشهيد صدام عن سعادتة بهذة الزيارة للعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد التي تعبر عن مدى الأهتمام والرعاية التي يوليها لاسر الشهداء الابطال، الذين سقطوا في معارك الشرف والكرامة في مواجهة العناصر الإرهابية،

الجدير بالذكر ان النقيب صدام حسين السعدي قائد الكتيبة الأولى باللواء الثالث دعم وإسناد قد ارتقى شهيدا في عملية تفجير إرهابية جبانة وغادرة في 25-7-2023م بقرية البقيرة شرق مديرية مودية محافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى