لواء بارشيد يدشن العام التدريبي والعملياتي 2023 بعرض عسكري مهيب

أبين ميديا/ حضرموت

دشنت قيادة لواء بارشيد، صباح اليوم الثلاثاء، العام التدريبي والعملياتي الجديد ٢٠٢٣م، بتنظيم عرض عسكري مهيب..

فقد نفذت وحدات رمزية من اللواء عرضاً عسكرياً مهيباً، أظهر الجاهزية البدنية والروح المعنوية العالية لمقاتلي اللواء..

كما تضمنت مراسم التدشين، عرضا لنماذج من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والآليات الحديثة، عكست المستوى العالي والرفيع الذي وصل اليه اللواء من التجهيز والتسليح، والتدريب والتأهيل، على مختلف أنواع الأسلحة..

وشهد مراسم التدشين، الذي استهل بأي من الذكر الحكيم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، والقائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، الأستاذ علي صالح الهميمي، وقائد اللواء العميد الركن عبد الدائم الشعيبي، والدكتور خالد الجوهي المدير العام لمديرية بروم ميفع, والعقيد عمر عبدالمانع مدير أمن المديرية، وعدد من قيادات المنطقة العسكرية الثانية، وقيادات اللواء، والقيادات العسكرية والأمنية في المحافظة..

ونقل الكثيري في كلمته التوجيهية، لمنتسبي اللواء، تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وقيادات المجلس..

معبرا عن سعادته بمشاركة قيادة وأفراد لواء بارشيد، تدشين عامهم التدريبي والعملياتي للعام الجديد ٢٣م..

وأشاد الكثيري بجهود وشجاعة قيادة اللواء وأفراده في حماية أمن واستقرار حضرموت..

معربا عن امتنان أبناء حضرموت، وتثمينهم للتضحيات الجسيمة التي قدمها ويقدمها أفراد اللواء دفاعا عن البوابة الغربية لمحافظتهم..

مؤكدا أن ماقدمه منتسبو اللواء من تضحيات منذ تحرير مديريات الساحل من قوى الشر والإرهاب، يحظى بتقدير وامتنان الغالبية العظمى من أبناء حضرموت..

وأشار الكثيري إلى أن حضرموت لاتزال تواجه الكثير من التحديات والتهديدات الأمنية..

مؤكدا عزم أبنائها على تحرير واديهم وكل شبر من أرضهم، وأنه لن يغمض لهم جفن حتى يصبحوا أسيادا على أرضهم، ويستعيدوا دولتهم الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

معربا عن ثقته في أن العام التدريبي الجديد، سيكون بإذن الله وعونه، ثم بفضل التزام وشجاعة قيادة وضباط وأفراد اللواء، عاما متميزا بالإنجازات التدريبية واتقان المزيد من المهارات القتالية، وعاما حافلا بالانتصارات العسكرية على أعداء مشروعنا الجنوبي..

واستعرض رئيس أركان لواء بارشيد العقيد محمود مقبل، في كلمته، الانجازات القتالية والتدريبية التي حققتها قوات اللواء، على الارهابيين وفلولهم..

مؤكدا جاهزية اللواء القتالية والفنية والمعنوية، لتنفيذ أي مهمة توجههم إليها السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وعبر مقبل، عن شكره لكل من شاركهم حفلهم التدشيني للعام التدريبي الجديد، ولمنتسي اللواء كافة، على الروح القتالية والمعنويات العالية، وجهودهم المبذولة في إنجاح فعاليات العام التدريبي والعملياتي ٢٠٢٢م.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى