مدير عام خنفر “اليوسفي” يترأس إجتماع لمدراء الإدارات الإيرادية بالمديرية

أبين ميديا| خنفر – زياد الشنبكي
ترأس المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023م في مكتبه بمدراء الادارات الايرادية بالمديرية وذلك لمناقشة التقارير الايرادية المالية للثلاثة ارباع من العام المالي 2023‪ م.

وفي مستهل الاجتماع رحب اليوسفي بمدراء الادارات الايرادية بمديرية خنفر مفتتحاَ الإجتماع بالتطرق إلى نقاط الاجتماع بكل ما يتعلق بالجوانب الايرادية بالمديرية، مشيداً بالجهود التي تبذلها الإدارات لتحصيل الايرادات وبالوقت نفسه شدد على الالتزام بالعمل وفقاً للقانون وعدم قبول اي تجاوزات في هذا المجال وطلب من مدير مكتب المالية بالمديرية قراءة التقرير المالي للثلاثة ارباع من العام الجاري 2023م.

الأخ عادل عبدالله شيخ مدير مكتب المالية بمديرية خنفر قام بقراءة التقرير المالي موضحا في بداية التقرير الإيرادات المحلية لكل ادارة على حده موضحا الربط المقدر والمحصل مع توضيح نسبة الانجاز وفقاً للربط المقدر المبني على إحصائيات العام الماضي… وبعد الانتهاء من التقرير المتعلق بالايراد المحلي قدم عرص مفصل عن الإيرادات المشتركة لكل ادارة موضحا الربط المقدر والمحصل ونسبة الانجاز مقارنة بالربط السنوي وفقاً لإحصائيات الانجاز للعام الماضي.

بعد ذلك قام كل مدير إدارة ايرادية بتوضيح ومناقشة التقرير المالي المتعلق بالادارة الخاصة به موضحا مستوى سير العمل والصعوبات التي ترافق العمل، ومناقشتها مع المدير العام وتقديم الاقتراحات والحلول التي من شأنها الإسهام في تعزيز الإيرادات بالطرق القانونية وتجاوز الصعوبات والمعوقات.

وتخلل الاجتماع نقاشات مستفضية مع جميع مدراء الإدارات، ومناقشة الشكاوي التي ترافق سير العمل، وابدا الاقتراحات والحلول بما يضمن سير العمل وفقاً للقانون… وطالب الاجتماع جميع الإدارات ببذل مزيد من الجهود في العمل خلال الربع الرابع من العام الجاري.

حضر الاجتماع :
كلا من: عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر الأخ محمد منصور شدة، و عبدالله بلعيد مدير الواجبات و صلاح بالليل مدير الصحة و سالم هادي مدير الصناعة والتجارة و ياسر الحسني مدير الزراعة وخالد ناصر راجح مدير الأشغال العامة و ناصر أحمد الخطاط مدير الموارد ومحمد احمد العبادي مدير الضرائب والخضر البريكي مدير النقل، واحمد الزرنوقي مندوب مكتب التربية والتعليم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى