رئيس انتقالي سرار يزور مركز “ذمثبة” ويلتقي بعدد من الشخصيات الإجتماعية والشبابية.

سرار -حاتم العمري:

قام بعد ظهر اليوم الأربعاء الأستاذ علي ناصر الحامدي،
رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي مديرية سرار بمحافظة أبين بزيارة تفقدية إلى مركز(ج) منطقة اسفل ذمثبة.

وخلال الزيارة التقى الحامدي بعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والشبابية في المركز، بحضور رئيس اللجنة المحلية للمركز، الأستاذ عبدالله علي حيدرة، ورئيس الإدارة الجماهيرية بالمركز محمد صالح عبادي، حيث استمع الى همومهم ومعاناتهم

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ عبدالله علي حيدرة رئيس فرعية مركز انتقالي (ج) بزيارة رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية، لافتا إلى أهمية مثل هذه الزيارات في الرفع من وتيرة الأداء في المراحل القادمة.

واستمع الحامدي، من رئيس فرعية انتقالي مركز ذمثبة إلى العديد من القضايا والهموم المتعلقة بالجوانب الخدمية التي تهم حياة المواطنين اليومية في المركز، خاصة في ظل تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي للكثير من الاسر، وحرمانها من المساعدات الغذائية التي تقدمها منظمة كير في المديرية، رغم أحقيتها من تلك المعونات. وكذا تجاهل وحرمان المنطقة وتهميشها من كثير من المشاريع الخدمية وخاصة تلك التي تقدمها المنظمات المانحة، مقارنة ببقية المراكز الأخرى.

وطالب رئيس انتقالي مركز ذمثبة الأستاذ عبدالله علي، من قيادة انتقالي المديرية خلال حديثه بضرورة إيلا قضايا وهموم واحتياجات المواطنين في المنطقة اهتماما كبيرا ومتابعتها مع الجهات المختصة والمنظمات المانحة.

من جانبه أكد الحامدي رئيس انتقالي سرار على ضرورة تكثيف الجهود لمجابهة كافة التحديات وشحذ الهمم والعمل بين صفوف المواطنين وتنسيق الجهود مع كافة القوى السياسية والاجتماعية وفقا للتطورات الراهنة على الساحة الجنوبية، مشيرا إلى أن شعبنا الجنوبي قدم قوافل من الشهداء وانهار من الدماء لتحقيق أهدافه وتطلعاته المتمثلة باستعادة دولته بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي اللقاء شدد الحامدي على ضرورة وحدة الصف وتعزيز الجبهه الداخلية وتوحيد الجهود والروى والعمل بروح الفريق الواحد ونبذ الخلافات والتخوين والمماحكات التي تفرق ولا تقرب، والحفاظ على النسيج الاجتماعي والعلاقات الاخوية بين ابناء المديرية ونبذ المناطقية والعنصرية المقيتة وكل الظواهر السلبية، واضاف قائلا:”سنعمل جاهدين على حلحلة الصعوبات والتحديات ومعالجة الاختلالات الموجودة في مرافق الدولة بالمديرية، والعمل جنبا إلى جنب والاتجاه نحو العمل للنهوض بالواقع التنموي من أجل خدمة صالح المديرية العام.

كما ناقش اللقاء باستفاضة مجمل القضايا والأحداث على الساحتين الجنوبية والدولية، وكذا الإرهاصات التي رافقت قيام الوحدة اليمنية الملعونة واهم المنعطات التاريخية من نضالات شعب الجنوب، كما أثري اللقاء بالعديد من الملاحظات والآراء من قبل الحاضرين والتي تمحورت بعضا منها حول أهم الخدمات واحتياجات المواطن في المركز بشكل خاص والمديرية بشكل عام.

هذا وقد عبر اهالي المنطقة عن ارتياحهم لزيارة قيادة الإنتقالي بالمديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى