أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بوادي حضرموت يزورون مديرية حورة ووادي العين.

أبين ميديا /حضرموت


قام عدد عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بوادي حضرموت يتقدمهم الأستاذ/علي خميس الصويل والأستاذ/حسين فرج العامري والأستاذ/عرفان سالم الهجري بزيارة إلى مديرية حورة ووادي العين لتفقد أحوال القيادة المحلية لإنتقالي المديرية وكذا زيارة عدد من المرافق الخدمية بالمديرية.

وَكان في استقبال الوفد الزائر عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ طارق النهدي والأستاذ محمد باوزير رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، حيث رحب كل من النهدي وباوزير بالضيوف الكرام مثمنين لهم جهودهم الوطنية وزيارتهم المباركة للمديرية.

هذا وابتدأ برنامج الزيارة من ثانوية حورة للبنين حيث قام الضيوف بزيارة تفقدية إلى ثانوية حورة للبنين تعرفوا من خلالها على مجمل أنشطة إدارة الثانوية وخططتها القادمة ومجمل الصعوبات،كما طاف الوفد الزائر برفقة إدارة المدرسة حول أقسام وصفوف الثانوية.

وحضر الضيوف فقرات الطابور الصباحي لطلاب المدرسة والتي كانت مميزة حيث تم تقديم جميع فقراتها باللغة الإنجليزية، وعقب انتهاء فقرات الطابور ألقى مدير الثانوية كلمة رحب عبرها بالضيوف الزائرين شاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة، كما ألقى الأستاذ/علي الصويل كلمة توجيهية للطلاب حث الجميع على الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أعلى المراتب، مشيرا أن الوقت هو وقت المتعلمين وبهم تبنى الأوطان.

عقب ذلك توجه الفريق الزائر صوب مدرسة الحكمة بسدبة لحضور الحفل التكريمي لإدارة المدرسة والذي كان متزامنا مع هذه الزيارة لتكريم أوائل الطلاب وتكريم الإدارات السابقة والمعلمين والداعمين، حيث أبدى أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية إعجابهم الشديد بالحفل وبجهود إدارة المدرسة، كما تم تقديم هدية نقدية مبلغ وقدره ١٠٠ ألف ريال يمني دعما لجهود إدارة المدرسة.

بعد ذلك توجه فريق أعضاء الجمعية الوطنية صوب مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية حيث عقد اجتماع مشترك ضم أعضاء الهيئة التنفيذية وأعضاء الجمعية الوطنية، نقل الوفد الزائر في مستهله تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي حفظه الله وتحيات اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية حفظه الله لأعضاء تنفيذية المديرية ولأبناء المديرية قاطبة، مبشرين أن القيادة السياسية تسير بخطى ثابتة نحو انتزاع كافة الاستحقاقات الوطنية التي توصل لتحقيق الأهداف الممثلة باستعادة الدولة الجنوبية.

وتم في اللقاء مناقشة أبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة الوطنية الجنوبية، ومجمل التحديات والصعوبات التي تواجه عمل الهيئة بالمديرية والسعي نحو تذليلها، مؤكدين على ضرورة استمرار التصعيد الشعبي لتحرير وادي حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الأولى، وابتكار أساليب أخرى موجعة للعدو.

واستنكر الحاضرون حالة الإنفلات الأمني بمديريات وادي حضرموت وحالات الأعتداء المتكررة على الحق العام والخاص، معلنين تضامنهم الكامل مع أسرة آل باحشوان بمديرية القطن التي كانت آخر ضحية لهذه الإعتداءات من قبل البلاطجة الخارجين عن النظام والقانون والأخلاق والأعراف الحضرمية الأصيلة، مقدمين تعازيهم الحارة في فقيدهم الذي استشهد دفاعا عن حقه وماله وكرامته.

وكان مقرر ضمن برنامج الزيارة اللقاء بمدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية للتعرف على الوضع التربوي والتعليمي بالمديرية ، ولظروف طارئة خارجة عن الإرادة تخص المدير تعذر إجراء هذه الزيارة.

معالاستعادهوطن_وهويه

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى