بمعية فريق التوجيه.. سبعة يتفقد سير الاختبارات في مدارسة منطقة شقرة 

الإعلام التربوي خنفر _ أنور سيول

تفقد الأستاذ محمود علي بن سبعة، صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر، سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول لعام 2023م، في مدارس منطقة شقرة، بمعية الأستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه والأستاذ عبدالحكيم عواس رئيس قسم التعليم العام والأستاذ سالم سعيد عبدالقوي رئيس قسم التدريب والتأهيل والأستاذ سالم محمد شيخ رئيس فريق التوجيه.

وجرى خلال الجولة التفقدية الاطلاع على لجان الاختبارات, ومتابعة انتظام الاختبارات وآلياتها.

وأكد الأستاذ سبعة خلال لقائه بأعضاء لجنة الكنترول والمراقبين ومدراء المدارس في منطقة شقرة، ثقته في إخلاصهم وتفانيهم, موجهًا مدراء المدارس بأهمية تهيئة البيئة التربوية اللازمة ووسائل الراحة للطلاب، ومتابعة لجان الكنترول، ومتابعة الطلاب أثناء سير الاختبار وبعده حتى يتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء اختباراتهم بيسر وسهولة.

‏‎وعبّر الأستاذ سبعة عن شكره وتقديره لمدراء مدارس شقرة على مايبذلونه من جهود مباركة لتهيئة الأجواء التربوية الملائمة وحسن الاستعداد والتنظيم  وتسخير كافة الإمكانات لأبنائنا الطلاب وبث روح الطمأنينة في نفوسهم.

وحث خلال الجولة أبناءه الطلاب على المزيد من الاجتهاد والتحصيل العلمي للوصول إلى تحقيق النتائج المشرفة بإذن الله، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى