إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي لودر تنظم ورشة عمل لرؤساء المراكز بالمديرية

ابين ميديا/ لودر/الإدارة الإعلامية

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي مديرية لودر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2023/2/7، في مقر المجلس ورشة عمل لرؤساء المراكز بالمديريه في كيفية رفع بيانات الشهداء والجرحى ،وذلك بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الاداره الإعلامية بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني وعضو المجلس الانتقالي في المحافظة ابوشلال القفعي.

وفي بداية الورشه رحب الرئيس المجلس الانتقالي لودر حسين القفعي بالاخوه رؤساء المراكز الانتقالية، نقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحايا الرئيس المجلس الانتقالي المحافظه الاستاذ محمد احمد الشقي.

وأكد القفعي أن العمل الوطني يعتمد على المراكز، لكونها هي البنيه الأساسية في العمل، وهي الانطلاقة نحو تحقيق الطموحات والأهداف الوطنية.

وتطرق مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الجعدني في كلمته إلى روح وانتماء وإخلاص في العمل الوطني، وترسيخ القيم الوطنيه وتعزيز دور المراكز،لكونها هي العمود الفقري للوطن.

وأوضح ابوشلال القفعي في حديثه بعد شكره للقياده السياسيه الجنوبيه للمجلس الانتقالي لودر الى التلاحم الوطني والاخاء في العمل، ورص الصفوف وتفويت الفرص للمتربصين بأمن الوطن الجنوبي.

بعد ذلك تحدث مدير الإدارة الشهداء والجرحى الأستاذ صالح ناصر الحمزه ، مقدماً شكره وتقديره للأخ رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الاداره الاعلاميه بالمحافظة الاستاذ علي الجعدني وعضو المجلس الانتقالي في المحافظة ابوشلال على حضورهم،كما شكر رؤساء المراكز بالمديرية على تلبيتهم الدعوه ،ومثمن جهودهم الوطنية في العمل بمراكزهم.

ثم استعرض الحمزه كيفية رفع بيانات الشهداء والجرحى،وهي اسم الشهيد الرباعي مع حصر ورثته ومكان وتاريخ الاستشهاد، ورقم بطاقته إذ وجدت، الجهة القاتلة ، واسم والوكيل ورقم بطاقته وجواله.

ثم فتح باب النقاش وطرح الملاحظات رؤساء المراكز، التي تخدم المصلحة الوطنية وتعزيز دورهم في العمل.

حضر الورشة مدير الإدارة التنظيمية علي دهمس

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى