الفقع يناقش مع الجعفري تنفيذ مشاريع حيوية هامة بمديرية يهر يافع.


أبين ميديا/ عدن – صالح الجرداني

في خضم المتابعات المستمرة من قبل مدير عام يهر يافع للصناديق والمنظمات الداعمة، ناقش ضابط المشاريع الزراعية في الصندوق الاجتماعى للتنمية المهندس علي الفقع مع مدير عام مديرية يهر الاستاذ عبدالرب الجعفري اليوم بالعاصمة عدن مشروعين زراعيين في منطقة اسطلة وفي رباط العبادي يهر.

حيث ناقش الطرفين حول المشروعين الذي سيكتب لهما النجاح الكامل باذن الله، والذي سينعكس ذلك النجاح ايجابيا في تحسين حياة الناس المعيشية من خلال ما سيتم انتاجه من هذه الأراضي الزراعية التي تتوفر فيها المقومات الزراعية مثل المياه والارض واليد العاملة.

وفي نهاية اللقاء اشادت قيادة الصندوق الاجتماعي بما لاقوه من تسهيل وهدؤ وتعاون مجتعمي من كافة أبناء يهر اثناء تنفيذ مشاريع الصندوق واصفين مديرية يهر بالنموذجية وابدوا استعدادهم للمدير العام الجعفري بمزيد من التعاون في تقديم لهم العديد من المشاريع الحيوية في مختلف المجالات واهمها الدفاعات الزراعية والري ومشاريع الرصف بالحجارة وغيرها.

ومن جانبه الجعفري تقدم بالشكر والتقدير لقيادة ومهندسي وعمال الصندوق للتنمية فرع عدن على تعاونهم واهتمامهم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية لابناء يهر يافع التي يستفاد منها سكان المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى