تسليم المقاول المنفذ مشروع مياه سواحل زنجبار

/
أبين ميديا / زنجبار- محمد صالح عبدالرحمن
سلم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس صالح بلعيدي وممثل منظمة اليونيسف المهندس رأفت عبدالقادر والمهندس عبدالله الخضر من المكتب الهندسي سلموا المقاول المكلف من اليونيسف موقع مشروع إنشاء شبكة مياه لمنطقة سواحل الغربية للبدء بتنفيذ المشروع .

وخلال التسليم أكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأن هذا المشروع الهام سيساهم في القضاء على جميع مشاكل انقطاع المياه بالمنطقة لافتاً إلى أن المشروع عبارة عن عمل شبكة متكاملة تشمل خطوط رئيسية وفرعية مع جميع لوازم الشبكة من محابس وغيرها من متطلبات مشيراً أن المشروع سيخدم عدد كبير من الأسر في منطقة غرب سواحل بعاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار .

وبدوره أكد ممثل منظمة اليونيسف على أهمية المشروع كونه يخدم شريحة كبيرة من أبناء منطقة غرب سواحل بمديرية زنجبار مشيراً إلى أن المنظمة تسعى إلى تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلامس هموم المواطن بشكل مباشر وهذا المشروع من المشاريع المهمة المرتبطة بإيصال المياه إلى شريحة كبيرة من أبناء المنطقة وهي أحد مكونات الاستقرار .

وتقدم عاقل منطقة غرب سواحل هاني العوسجي بالشكر إلى منظمة اليونسيف ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي على اهتمامهم بتوصيل المياه إلى سكان الحي وجهود مدير المياه في توفير المياه في المحافظة دون أي انقطاع .

حضر ذلك عاقل منطقة غرب سواحل وعدد من اللجان الأهلية والمجتمعية بالمنطقة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى