انتقالي أبين ينعي وفاة الشيخ المناضل نصر اليوسفي

أبين – الإدارة الاعلامية

نعت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ حسن منصر غيثان وفاة الشيخ المناضل نصر علي احمد اليوسفي الكلدي عضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة وأحد الشجعان والفرسان الذين صالوا وجالوا في ميادين وجبهات القتال في عموم ومختلف الجبهات متصديا للمليشيات الإرهابية والحوثيه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء في جمهورية الهند.

نص بيان النعي

ببالغ الحزن والمصاب الجلل رحل اليوم إلى بارئه الشيخ المناضل
نصرعلي احمد اليوسفي الكلدي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين وأركان كتيبة باللواء الثالث مشاة بعد حياة حافلة بالنضال والفداء. والتضحية. والشجاعه دفاعآ عن الجنوب من صرفيت المهرة إلى العند وردفان وأبين في مواجهة غزاة الجنوب من قوات عفاش. والحوثي .

لقد كان الفقيد في العام 94م أحد الرجال البواسل بجبهة أبين ثم انتقل الى معسكر العند، واحد مؤسسي ومناضلي الحراك السلمي واحد جرحاة في مجزرة ابين 23يوليو2009م بزنجبار ومشاركا بفعالياته السلميه

 

وفي العام 2015م أسس الفقيد مع رفيق دربه يسلم الشروب جبهة حصن شداد لمواجهة الغزوالعفاشي الحوثي وصمدوا حتى تحررت أبين وجرح في مديرية لودر باصابه بالغه نقل على إثرها إلى مستشفى أطباء بلا حدود لتلقي العلاج ، وكتب له الله الحياة وفي 2019م كان بالخندق الامامي لمواجهة قوات الاخونج.والارهاب في جبهة الشيخ سالم ووادي سلايتقدم الصفوف بشجاعة القائد الميداني المقدام .

وبهذا المصاب الجلل للفقيد الذي وافاه الأجل بجمهورية الهند اثر مرض عضال، فقد خسرت الجنوب عامة هامة نظالية قدمت الغالي والنفيس في سبيل طرد الغزاة، متقدماً الصفوف في سبيل مشروع استعادة دولة الجنوب.

وإذ نتقدم في رئاسة الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وقواعد المجلس الانتقالي في المديريات بعظيم المواساة والتعازي لاولادة والـ يوسف ويافع عامة ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد المناضل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون

 

الاستاذ حسن منصر غيثان
رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى