الانتهاء من اعمال المقطع الأول من المرحلة الأولى لاستكمال سفلتة مشروع طريق المفلحي الجبل لعلي السليماني

أبين ميديا/ المفلحي يافع – الإدارة الإعلامية

تم الاعلان عن الانتهى من اعمال سفلتة المقطع الاول من المرحلة الاولى لاستكمال مشروع سفلتة طريق المفلحي الجبل لعلي. السليماني. جسر بناء يافع صباح يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023 م بحضور الاستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية انتقالي المفلحي، ومدير مكتب المدير العام. الدكتور علي عبدالقوي، والعميد حسين ثابت هيثم مستشار مدير امن لحج والعميد عبدالله بن عبدالله ركن التوجية المعنوي الحزام الامني يافع والشيخ عبدالرحمن الجهوري وعددا من اعضاء القيادة المحلية المجلس الانتقالي المفلحي، وبحضور مدير واعضاء ادارة لجنة مشروع استكمال سفلتة وشق طريق المفلحي الجبل لعلي السليماني وبحضور عددا من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من ابناء المنطقة.

يذكر ان الاعلان عن الانتهاء من سفلتة المقطع الاول من استكمال مشروع طريق المفلحي الجبل لعلي السليماني بطول 4 كيلو ونص والتي يمتد من شعب البحر الى اعلى نقيل الذراحن

كما تم في هذا اليوم تدشين سفلتة المقطع الثاني من المرحلة الاولى لاستكمال سفلتة مشروع طريق المفلحي الجبل لعلي السليماني التي يبداء من اعلي نقيل الذراحن حتى الخلقة السليماني.

واكد مصدر مسؤل بلجنة المشروع بان تنفيذ اعمال استكمال سفلتة مشروع طريق المفلحي. الجبل لعلي السليماني في مقطعية الاول والثاني. يتم على نفقة الاهالي ورجال الخير من ابناء المنطقة ويافع بطول 8 كليلو بتكلفة تقدر بنحو 6 مليون. و500 الف ريال سعودي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى