تجهيز غرفة عمليات بمستشفى أحور العام ودعمه بالمستلزمات الطبية

 

أبين ميديا/أحور/ عبدالله الطحر

أبين ميديا/أحور/ عبدالله الطحر صباح اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2023 المؤسسة الطبية الميدانية تجهيز غرفة عمليات في مستشفى أحور العالم ودعمه بمختبر طبي وكذلك رفده بالأجهزة والمحاليل الطبية.

وفي التدشين الذي حضرته الدكتورة ساره عزيز مديرة المشاريع الصحة والتغذية بالمؤسسة الطبية الميدانية FMF والاستاذ احمد حيدان منسق الميداني في المؤسسة الطبية الميدانية في المحافظة، ومدير مكتب الصحه والسكان في أحور الاخ احمد المدحدح القى مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية أحور الاخ المدحدح كلمة شكر فيها وزارة الصحه ممثلة بالدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة أبين اللواء بوبكر حسين والاستاذ مهدي الحامد والأمين العالم في السلطة المحلية محافظة ابين والدكتور صالح الثرم مدير مكتب الصحة والسكان محافظة أبين على دعمهم ومساندتهم في اعداد وتجهيز غرفة العمليات في المستشفى.

وكذلك مقدما شكره للمؤسسة الطبية الميدانية FMF على دعمها لمستشفى أحور برفده بالاطباء وتركيب وتجهز اجهزة للعمليات،.

مضيفا ان هذه نقلة إيجابية تشهدها مديرية أحور بالتخفيف من معاناة المرضى الذين يضطرون للسفر خارج المديرية لتلقي العلاج.

مشسرا الى ان تجهيز غرفة عمليات مستشفى أحور ودعم المختبر بلاجهزة والمحاليل الطبية يعتبر نقلة غير عادية في تاريخ المديرية، مؤكدا سعي ادارة المستشفى تطمح الى فتح مزيدا من العيادات الطبية التي تلبي احتياجات المرضى بالمديرية.

وياتي هذا المشروع إطار اعمال المؤسسة الطبية الميدانيFMF ضمن مشروع التعزيز الوصول للخدمات الصحية والتغذائية والتكاملية في المراكز الصحية المستهدفة في مديرية احور وخنفر في محافظة أبين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى