مكتب الاشغال العامة بزنجبار يمهل أصحاب المحال التجارية 3 ايام لتركيب كاميرات مراقبة

أبين ميديا- زنجبار- خاص

أصدر مكتب الاشغال العامة في مديرية زنجبار محافظة أبين ، تعميم لكافة أصحاب المحال التجارية بالمديرية تجزئة/وجملة ، يكلفهم بتركيب كاميرات مراقبة لمحالهم التجارية .

وحسب التعميم الذي حصل موقع ” حدث اليوم ” على نسخة منه ، وجه مكتب الاشغال العامة بمديرية زنجبار أصحاب المحلات التجارية بالاسراع في تركيب كاميرات مراقبة على محالهم التجارية فيما تعود مصالحها على الحفاظ على أمن بضائعهم ومحالهم ولدواعي أمنية أخرى.

وطرح المكتب الاشغال مهلة ثلاثة أيام لأصحاب المحال التجارية على أن تركب الكاميرات خلالها مالم فإن دون ذلك يجعلهم عرضة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي تصريح خاص لحدث اليوم ، دعى مدير مكتب الاشغال في مديرية زنجبار ، نبيل صالح الباهزي، ملاك المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة على خارج وداخل محلاتهم مما ستعمل على حماية محلاتهم من السرقة ومساعدة الأجهزة الأمنية بتقليل الجريمة وسرعة ضبط المخربين.

كما شدد الباهزي على أصحاب المحلات التجارية بكافة تجاراتها بالحفاظ على النظافة العامة والالتزام بتخصيص حاويات للقمامة أمام كل محل .

نص وثيقة التعميم:

الأخوة / أصحاب المحلات والمشارب والمطاعم ومحلات الخردوات والافران ومحلات الأحذية والملابس والاستيديوهات والمكاتب…

عليكم تركيب كاميرات للأهمية وتجنب محلاتكم من السرقة أسوة بالمحافظات الأخرى والمديريات الأخرى خلال فترة زمنية قدرها ثلاثة أيام من تاريخ اليوم 26/12/2022م ولكم جزيل الشكر والتقدير

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى