العميد “الوالي” يزور مستشفى عبود العسكري ويشيد بمستوى خدماته الطبية

أبين ميديا/ عدن/ المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني:

زار العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم الخميس مستشفى عبود العسكري، الذي يقدم خدمات طبية لأبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن، وأسرهم ،وكان في استقباله الدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة الطبية العليا وعدد من كوادر وإداريي الهيئة الطبية.

وطاف العميد الوالي على أقسام وعيادات المشفى ومدرسة جندوح التعليمية، واستمع من الدكتور عارف الداعري ، إلى مستوى الخدمات والرعاية التي تقدم لمنتسبي الجيش والأمن، والتجهيزات الإنشائية والتحديثات التي تم إجراؤها في المشفى، وما سيشهده المشفى في الفترات القادمة، من إنشاء مركز للطوارئ، ومركز للقلب، ومركز زراعة الاسنان، والمخازن الكبرى التي يتم انشاؤها بمواصفات خاصة، واعمال السفلتة وتحديث الممرات، بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ووزارة الدفاع وصندوق صيانة الطرق.

وأعرب العميد الوالي عن ارتياحه الشديد للخدمات المقدمة في المشفى، والنقلة النوعية التي شهدتها الخدمات الطبية تحت قيادة الدكتور عارف الداعري، والدعم الطبي والرعاية الصحية التي يحصل عليها أبطال القوات المسلحة، مؤكداً على أهمية إعادة بناء المؤسسات التي دمرت طيلة الـثلاثون السنة الماضية بما فيها مستشفى عبود العسكري، والذي يشهد إعادة تحديث وصيانة وإضافة مراكز جديدة، ليعود لسابق عهده في تقديم افضل الخدمات.

وفي نهاية الجولة، أشاد العميد الوالي بجهود الكوادر الطبية والإدارية في المشفى، مثمناً دورهم الحيوي في تحسين الخدمات الصحية وتوفير الرعاية المتكاملة لمرضى وجرحى ابطال قواتنا المسلحة والأمن.

وشدد الوالي على ضرورة تعزيز الخدمات الطبية في المشفى، وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة ، بما في ذلك الكوادر الطبية والأدوية والمعدات الطبية.

بدوره ثمن الدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة الطبية العليا زيارة العميد الوالي، ودعمه المستمر للهيئة، مشيرا ان لهذه الزيارة اثر طيب في رفع معنويات الكوادر، والاطلاع عن قرب عن ما تم انجازه في مستشفى عبود بكافة اقسامه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى