محاضرة توعوية للنساء والأمهات في جبل السعدي عن المخدرات وخطر انتشارها..

أبين ميديا/ جبل السعدي – ايمان صالح يحيى

تواصلا لحملة ” مابك سخى” للتوعية من خطر المخدرات التي أطلقها ملتقى أبناء شعب العرمي العام الماضي في بعض مناطق مديريات يافع.

أقيمت صباح هذا اليوم الخميس الموافق 4 مايو 2023م في منطقة جبل السعدي محاضرة توعية من خطر انتشار المخدرات وكيفية الحد منها بحضور منسقات الحملة الأستاذة ايمان صالح يحيى والأستاذة غندة عبدالله علي.

وافتتحت المحاضرة الأستاذة غندة عبدالله علي بكلمة رحبت من خلالها بجميع الحاضرات، وشاكرة في حديثها ملتقى ابناء شعب العرمي الراعي لهذة الحملة كما شكرت أهالي منطقة جبل السعدي لاستضافتهم للحملة التي تستهدف شريحة النساء والأمهات وأهمية هذة الحملة للتحذير من المخدرات وخطرها على الفرد والأسرة والمجتمع، كما وضحت دور الأم في الأسرة لما لها من تأثير كبير، وبعد ذلك قدمت الأستاذة ايمان صالح يحيى للحاضرات، شرحاً عن المخدرات وأنواعها والمخاطر من انتشارها وكيفية الحد منها.
وتخللت المحاضرة بعد ذلك بعض الأسئلة، قدمت للمشاركات فيها بعض الجوائز الرمزية التحفيزية.

وقامت المنسقة الصحية حمحمة حيدرة والأستاذة غندة عبدالله علي في نهاية المحاضرة بتوزيع البروشورات والمطبوعات الخاصة بالتوعية على الأمهات.

وقد شهدت الحملة إقبالا كبير من قبل النساء والأمهات اكتظ فيهن مجلس الأستاذ المرحوم عبدالمجيد محمد عبدربه الذي أقيمت فية هذة الحملة..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى