حضور جماهيري لافت في احتفالات “الحصن” بالذكرى ال 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة

خنفر _ الحصن _ انور سيول

نظمت القيادة المحلية بمركز الحصن (ب) صباح اليوم احتفالا جماهيرياً بمناسبة الذكرى ال 60 لثورة 14 اكتوبر في منطقة الحصن بخنفر بحضور الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس انتقالي محافظة أبين ونائبه الاستاذ علي شيخ السوري والمحامي صالح عبدالله الفضلي القائم باعمال رئيس القيادة المحلية بانتقالي خنفر.

وتضمنت الاحتفالات التي أقيمت في مدرسة عبدالرحمن الغافقي ورفع فيها اعلام دولة الجنوب، عددا من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة.

وتخلل الحفل فقرات غنائية ثورية لزهرات الحصن وزهرات حي الطميسي، كما قدمت الزهرات ايضاً عروضًا غنائية استعرضت فيها الموروث الثقافي الموسيقي والغنائي لفن الدحيف.

وعبّر المشاركون في الاحتفال عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة الوطنية الغالية، متمنين ان ياتي العام القادم وقد حقق الجنوب استقلاله الثاني.

كما حضر الحفل المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير خنفر والاستاذ محمود سبعة مدير تربية خنفر والدكتور يسلم بالليل علوي رئيس منسقية جامعة أبين والاستاذة جيهان حيدرة مديرة ادارة الشؤون الاجتماعية والاستاذة وجدان ماسك مديرة ادارة المرأة والطفل والشاعر الكبير كور سعيد عوض والشيخ ابوبكر العويني وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والثقافية والاعلامية ومن مختلف الفئات العمرية.

الشكر موصول لقيادة انتقالي مركز (ب) ممثلا بالاستاذ رفيق حيدرة العطوي والاستاذة ماجدة محمد ناصر والاستاذة فايزة القانوني نائبة رئيسة ادارة المرأة والطفل بالمحافظة لما بذلوه من جهد في اقامة هذه الاحتفالية لهذه المناسبة العزيزة على كل جنوبي وجنوبية، فعلا كان الحفل رائعاً بروعة منظميه التي يعجز المرء عن وصفها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى