عدن: توقيع عقد لطباعة المنهج الدراسي بين وزارة التربية ومطابع الكتاب المدرسي

أبين ميديا /عدن/خاص

شهدت وزارة التربية والتعليم، في ديوانها العام بالعاصمة عدن، حفل توقيع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2024م، بالإضافة إلى طباعة وثائق الاختبارات للعام الدراسي 2024/2025م.

ويأتي توقيع عقد طباعة الكتاب المدرسي بناءً على جداول الكميات المقدمة من قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم باعتباره الجهة المختصة بهذا الأمر والمخولة بتوقيع عقد الطباعة بعد مراجعة ومراجعة قوائم التكاليف المقدمة من قبل المؤسسة العامة لمطابع الكتب المدرسية كجهة رسمية منفذة لعقد طباعة الكتب المدرسية.

ومثل طرفي العقد المهندس سالم صالح يعمر وكيل قطاع المشاريع والتجهيز ممثلا عن وزارة التربية والتعليم. ووقع العقد نيابة عنه الأستاذ فضل عبدالله الوكيل المساعد لقطاع المشاريع بالوزارة والدكتور “فارس زين السقاف” المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب ممثلاً عن المؤسسة. أنها ستتولى مهمة طباعة وإنتاج وتوزيع ونقل الكتاب المدرسي إلى كافة مديريات المناطق المحررة وفق خطة التوزيع المعتمدة من الوزارة.

وتضمنت اتفاقية طباعة الكتب المدرسية طباعة الكتب من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي بشقيها العلمي والأدبي، بالإضافة إلى طباعة كتب جهاز محو الأمية ووثائق الاختبارات المطلوبة للعام الدراسي 2024/2025م. وتسليمها إلى المناطق المستفيدة وفق خطة التوزيع والإعادة.

وشددت الاتفاقية على ضمان الحفاظ على مستوى الجودة والالتزام بالجداول الزمنية المحددة في شروط العقد تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري الذي أكد ضرورة الالتزام معايير الجودة وحرصه على تسليم الكتاب للطلبة في الوقت المحدد مع بداية العام الدراسي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى