أبين ليست موطناً للأرهاب اضربوا بيد من حديد وخلفكم رجال أبين

كتب / ناصر عمر مشدق

الئ القيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالاخ الرئيس القائد”عيدروس بن قاسم الزُبيدي”..
الى جميع الاخوة القادة في القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتها العسكرية والأمنية بمحور ابين،
الى الاخ قائد عملية سهام الشرق العميد “مختار النوبي” نرسل اليكم رسالة بأسمي وأسم ابناء مودية وابين بشكل عام رجالها وشبابها صغارها وكبارها أن تسارعوا في تخليص ابين وابنائها من عناصر. الشر والأرهاب والجماعات المتآمرة التي عاثت في ارض ابين الفساد وسفكت دماء شبابها وشردت اطفالها ونسائها…

وان لا تغركم او تشوش علئ تقدمكم في معركة تطهير ابين واجتثاث الأرهاب منها تلك الاصوات المرتزقة المتآمرة علئ ابين وابنائها فهي لا تمثل ابين ولا تمثل ابنائها المؤيدين والمساندين والداعمين لعملية اجتثاث الأرهاب “سهام الشرق” والقوات الجنوبية..

نحن ابناء ابين اكثر من اكتوئ بنار الإرهاب وذقنا التشريد والدمار والخراب بسبب المرتزقة والمتآمرين الذين يتشدقون اليوم بأسم ابين وهم اول من يتآمر عليها وهم سبب ويلاتها ونكباتها ودمارها.. هؤلا لايمثلون ابناءابين ولا يمثلون ابين..

ابين لم ولن تكون يوماً وطناً للأرهابيين والمتآمرين ومثيري الفتن بين ابناء الجنوب، ابين بماضيها وحاضرها جنوبية وخاصرة الجنوب،

ابين ارض السلام وموطن الرجال الأبطال والزعماء الذين يبنون لا يهدمون الاوطان وينشرون الحياة لا الموت..

اننا ابناء ابين نناشد القوات الجنوبية وقيادة عملية سهام الشرق بأن تضرب بيد من حديد اعداء الدين والوطن “الأرهابيين” وكل من تواطئ او تعاون معهم وان تدك جميع اوكارهم وان لا تأخذهم بهم رأفة ولا شفقة فلا سلام ولا تهاون مع اي ارهابي او عميل، اضربوا بيد من حديد وأبين خلفكم برجالها وشبابها وقبائلها ايدينا مع ايديكم فقد ضقنا ذرعاً بالحروب والدمار وسفك الدماء ويجب ان ينتهي ذلك وتنعم ارضنا بالسلام والاستقرار..

اننا في ابين نتألم ويعم الحزن كل البيوت عندما نشاهد تلك العمليات الأرهابية الغادرة والجبانة التي تفتك بابطال قواتنا الجنوبية في وادي عومران بعبوات ناسفة تزرعها عناصر الأرهاب ولا تقابلها قواتنا بالرد والردع الشافي

نحن لا نلوم ابطال قواتنا الجنوبية بل نلوم انفسنا ونلوم مشائخنا وقبائلنا لانهم لم يتحركوا حتئ اللحظة لمساندة ابطال القوات الجنوبية والتعاون معهم في معركتهم التي هي معركتنا نحن ابناء ابين..

وهنا ندعوا مشائخ ابين ووجهاءها دعوة من قلب الشارع الأبيني الذي باتت ابسط حقوقهم احلام بالنسبة لهم نقول لكم راجعوا انفسكم ومواقفكم التاريخ لا يرحم احد..

مصير ابين ومستقبلها اليوم بين ايديكم يامشائخ ابين وقادتها فكونوا عند مسؤليتكم وقفوا صفاً واحداً الئ جانب القوات الجنوبية في عملية سهام الشرق التي اتت لتنهي عهد الصراعات وتطوي صفحات الدماء السوداء التي تلطخت بأيدي الأرهابيين

ندعوكم بحق دماء شباب ابين التي سفكت وبحق الاطفال والنساء التي تشردت ودمر الأرهاب منازلهم ان تقفوا وقفة الرجال الئ جانب الرجال في عملية سهام الشرق فوالله انهم لم ياتوا لأجل البسط علئ حقول النفط او السيطرة علئ منابع الثروات ولم ياتوا لأذلال احد بل اتوا لإجلنا لإجل حمايتنا ونصرتنا وتخليص ابين جحيم الأرهاب الذي عاث بها الفساد.

لذلك وجب علئ الجميع ان يقفوا في مقدمة صفوف المعركة الئ جانب اخوانهم من ابناء الجنوب ويكونوا اول من يحارب الأرهابيين ومن تواطئ وتعاون معهم

والله انها وصمة عار في جبين كل شيخ وكل قائد وكل صاحب قرار في ابين ان التزم الصمت في هذه او وقف ضد اهله في معركتهم في الوقت الذي اتئ فيه الرجال من كل محافظات الجنوب للذود عن ابين وتطهيرها من رجس الأرهاب..

ختاماً.. لبيك ابين لبيك لأجل امنك واستقرارك وسلامة اراضيك… بالدم والروح نفديك.. قسماً سنجتث الأرهاب من ارضك ومن دمائنا نرويك… لتنعمي يا ابين بالسلام ويعود ماضيك..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى