الماجستير بامتياز للباحث رمزي مسعود الهيثمي

dav

أبين ميديا/ العاصمة عدن
في صباح هذا اليوم الخميس الموافق 9/3/2023م احتضنت كلية العلوم الإدارية جامعة عدن مناقشة الباحث رمزي مسعود الهيثمي برسالته الموسومة ب (التنبؤ بتقلبات سعر صرف الريال اليمني مقابل الدولار باستخدام سلاسل ماركوف من عام 1990-2020م ).

وتكونت لجنة المناقشة من أ.مشارك.د.أحمد الرباصي رئيساً ومناقشا خارجياً جامعة تعز، أ.مساعد فواز القاسمي عضواً ومناقشا داخلياً جامعة عدن، أ.مساعد.د.عبير سالم عضواً ومشرفا علمياً جامعة عدن.

في بداية المناقشة شكر الباحث كل من كان له دور في نجاح مسيرته التعليمية وإنجاز رسالته العلمية، ثم قدم عرضاً مميزاً لمضمون رسالته العلمية والذي نال استحسان الجميع لما لها من ارتباط وثيق في حياتنا اليومية.

ثم عرجت لجنة المناقشة على الرسالة العلمية مشيدة بعمل الباحث من خلال النتائج التي توصل إليها الباحث مستخدماً سلاسل ماركوف في التنبؤ بأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار ثم قدمت لجنة المناقشة بعض الملاحظات التي من شأنها توطد من أهمية الرسالة العلمية.

وفي نهاية المناقشة وقفت لجنة المناقشة ومنحت الطالب درجة الماجستير بامتياز، حيث حضر المناقشة العديد من المهتمين والدكاترة وزملاء الباحث وأهله والذي كان لهم دور في كبير في تسهيل مجريات المناقشة ونجاحها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى