الرئيس الزُبيدي يناقش مع وزير الشؤون الاجتماعية دور الوزارة في الإشراف على عمل منظمات المجتمع المدني

أبين ميديا/العاصمة عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه اليوم الأربعاء، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري.

واطّلع الرئيس القائد من الوزير الزعوري على سير العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والصناديق التابعة لها، والجهود المبذولة من قبل قيادة الوزارة لتطوير العمل في الوزارة والمؤسسات التابعة لها.

وناقش اللقاء، دور الوزارة في تنظيم شؤون العمل للارتقاء بواقع العمال في بلادنا، والإشراف على عمل منظمات المجتمع المدني والتدخلات الإنسانية التي تنفذها بالشراكة مع المنظمات الدولية، وتنسيق الجهود مع النقابات العمالية بما يمكّنها من القيام بمهامها تجاه منتسبيها.

وأثنى الرئيس الزُبيدي على الجهود التي يبذلها الوزير الزعوري للارتقاء بأداء الكادر الوظيفي في مختلف المؤسسات التابعة للوزارة، مجددا استعداده تقديم يد العون لقيادة الوزارة بما يمكّنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

حضر اللقاء العميد طيّار ناصر السعدي رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتورة نجوى محمد فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى