أرض الجنوب محمية بقواتنا المسلحة الجنوبية

كتب/أبو مرسال الدهمسي

نبعث تحية الـفـخـر والاعـتـزاز لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية التي تقدم تضحيات جسيمة فـي مـكـافـحـة واجـتـثـاث الإرهــاب خصوصاً بمحافظة أبين تواصل قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية بطولاتها والمضي بقيادة الرئيس القائد الأعلى عيدروس قاسم الزُبيدي على درب الشهداء .. أننا نحيي أبطالنا بتحية الشموخ والمجد والعز في جبهات الـقـتـال الحدودية المرابطين في مواقع الشرف والكرامة من يواصلون العهد والوفاء ، من يتصدون بكل شجاعة وأقدام وتضحية واستبسال لكل محاولات الـمـلـيـشـيـات الـحـوثـيـه التابعه لايــران،
تحطيم كل أحلامها وكـسـر كل الاعـتـداءات التي تمس بأمن الجنوب واستقراره وأرضه الطاهرة ، ولا خوف عليها طالما يوجد لدينا اليوم جيش جـنـوبـي بـحـت وانتماء ، أنتم السد المنيع أمام الاعداء ، أرض الجنوب محمية بأبطال قواتنا الذي تقف لهم بالمرصاددد …!
شموخ وصـمـود اسطوري يحققه اسودنا في جبهتي ثره الباسلة وامحلحل خاصه وفي كل الجبهات القتالية المشتعلة كالـبـراكـيـن الملتهبة ضد الـعدو ، منها جبهة الضالع الذي يتعلم فيها الـحـوثـه الـمـعـتـدين دروساً قاسية لن ينسوها للأبد .. انتصارات ساحقة لأبطالنا البواسل في كل مكان يـمرقـوا فيها ويـسـحـقـوا أنوف هذه الميليشيات ، أو استئصال خطر وشر وملاحقة فلول تلك الـعـنـاصـر الارهـابـيــة ذراع ايــران الاخر ، وقطع كل اذيـالـهـم ولن تنتهي معركتنا المصيرية في المنطقة الوسطى في ( سهام الشرق ) والشرف ، وعزيمة أبطال قواتنا إلا بتطهير ما تبقى من الإرهــاب من أبين إلى حضرموت المهرة حتى باب المندب .!

ولا سلام ولا أمن ولا استقرار يستتب في المنطقة كامل الا بالـقـضـاء على مـلـيـشـيا الـحـوثـي، ودحــر الارهــاب وتطهير كامل تراب الجنوب واستعادة دولتنا المستقلة .

وفي الختام تحياتي لمن يستوعب
وعاش الجنوب حــراً أبيا شـامـخـاً
وعـاشـت القوات المسلحة الجنوبية
الـسـد المنيع والصمام الأمان لشعبنا

#جبهات_الجنوب_تسحق_الحوثي محبكم_أبومرسال_الدهمسي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى