براعم فريق إتفاق غيظة البهيش يحققون البطولة الرابعه على التوالي

 

أبين ميديا /غيظة البهيش / إعلام الفريق

حقق عصر يوم الخميس براعم فريق إتفاق غيظة البهيش كأس بطولة الفقيد سالم مفتاح باجول أحد مؤسسي فريقي الإتفاق ولاعب سابقآ لفريق الوحدة بعد فوزههم في نهائي البطولة على براعم فريق الوحده بغيظة البهيش بضربات الترجيح (3/2) بعد تعادلهما بهدف مقابل هدف في مباراة ماراثونية شهدت لحمات فنية قدمها براعم الفريقين الأحمر والاخضر وشهدت المباراة تبادل للفرص المحققه والضايعة، الهدف الإتفاقي كان من نصيب اللاعب عبدالله حسن باسلوم في الشوط الأول في الدقيقة 12 من كرة ملعوبه أثر تمريرة ساحرة من اللاعب علي أحمدباحميل ( أمبابي ) . وفي الشوط الثاني عدل النتيجه براعم الوحده عن طريق اللاعب.( محمد حسن باجول ) و لم يستغل براعم الوحده النقص الذي كان في صفوف الاتفاقيين بطرد اللاعب معاذ باداكي .

وتعد هذه الكاس الرابعة على التوالي والتاسعة للبراعم يحققها براعم فريق الاتفاق، أدار المباراة الحكم حسن عبدالله بادريس .

وخلال تتويج الفريق الإتفاقي بكأس البطولة أعرب مدرب الفريق الكابتن إسماعيل يسلم باعوبلي عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الكروي المهم، شاكرا إدارة الفريق الإتفاقي التي كانت سببا حقيقيا في تحقيق هذه البطولة، مكررا شكره للبراعم الفريق الأحمر الذين قدموا المستويات الجيدة التي كانت كفيلة بخطف كأس البطولة، واعدا بتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال الفترة القادمة .

ويذكر أن الشياطين الحمر قد تأهلوا للنهائي عبر بوابة براعم فريق النصر بغيظة البهيش بعد فوزهم بهدف التي كانت هي الفيصل في تأهلهم لنهائي البطولة في المباراة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى