انتقالي مكيراس يناقش حملة الاعتقالات القسرية التي تقوم بها مليشيات الحوثي ضد أبناء المديرية

أبين ميديا  – اعلام القيادة المحلية ابين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مكيراس بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة عبدربه محمد الجيشاني، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض الجيشاني الأوضاع والمستجدات السياسية التي تمر بها الساحة الجنوبية عامة، متطرقا إلى التطورات على الساحة الجنوبية وفي مقدمتها أوضاع مديرية مكيراس وما يعانيه ابناؤها من حصار مطبق في ظل استمرار احتلالها من قبل مليشيات الحوثية.

وناقشت الهيئة التنفيذية، حملة الاعتقالات القسرية لأبناء المديرية من قبل مليشيا الحوثي، وما تقوم به من زج العشرات من أبناء المديرية إلى زنازين سجونها في محافظة البيضاء اليمنية، ونقلهم إلى صنعاء، والابتزاز والتنكيل بهم.

وأشارت الهيئة في اجتماعها، إلى زرع المليشيات الألغام في الأودية والجبال، متسببة في قتل وإصابة الكثير من الأبرياء، وحرمان المزارعين من فلاحة الأرض ومدى الحشود المستمرة التي تأتي بها مليشيات الحوثي إلى المديرية.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام جملة من النقاط المدرجة في جدول أعمالها منها تجديد الدعوة لسرعة تحرير وتطهير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية المحتلة، وسبل تعزيز العمل التنظيمي والسياسي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى