هيئة الرئاسة تقف أمام التقرير الختامي لفريق الحوار الوطني وجدول أعمال الدورة السادسة للجمعية الوطنية

أبين ميديا/ العاصمة عدن

وقفت هيئة الهيئة الاستشارية الجنوبية في اجتماعها المنعقد صباح اليوم الثلاثاء برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس ، أمام الفريق الختامي المقدم من رئيس الحوار الوطني الجنوبي الداخلي الدكتور صالح محسن الحاج.

وجددت هيئة الرئاسة إشادتها بالنتائج التي حققها ، ونتائج الفريق الوطني في الداخل ، والجهود الدؤوبة التي بذلها الفريق في مساره في مسار الاصطفاف الوطني الجنوبي ، الشراكة الوطنية ، وبلورة جنوبية ، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وشدد على استمرار استمرار استمرار الحوار والتواصل مع استمرار الحوار والتواصل مع الاستمرار في المشاركة في اللقاء التشاوري ، مؤكدة حرص قيادة المجلس الأولالي على ترسيخ مبدئ الحوار كقيمة حضارية للوصول إلى شراكة وطنية تعاونية خيرطية قائمة على قاعدة الجنوب لكل أبنائه وبكل أبنائه.

في سياق منفصل ، وقفت الدورة أمام جدول أعمال الدورة السادسة للجمعية الوطنية المزمع انعقادها يومي 21 مايو و 22 مايو في مدينة المكلا والمواضيع والقضايا التي ستتم مناقشتها فيها ، وذلك وفقًا للتقرير المُقدم من نائب رئيس المجلس رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك.

وتطرقت الهيئة في ختام اجتماعها إلى جُملة من المستجدات على الساحة الوطنية ، وفي مقدمتها الأوضاع الاقتصادية والخدمية ، بالإضافة إلى عدد من القضايا ذات الصلة بالرسائل المتصلة بالرسائل المختلفة واتت ما يلزم الأمر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى