بي بي سي والسقوط المريع في وحل تزييف الحقائق

 

 

كتب/عادل الحنشي

من المؤسف حقا أن تسقط قناة بحجم بي بي سي، عرفت بمهنيتها الخالصة، هذا السقوط المزري والمريع في وحل تزييف الحقائق، وتحويل الضحية إلى جلاد، والجلاد إلى ضحية.

أن شعب الجنوب هو أكثر شعوب الأرض عانى ومازال يعاني من الإرهاب، وهو الشعب الذي أكتوى بنار الإرهاب. أكثر من غيرة من شعوب المعمورة. فعلى مدى ثلاثين عاما من عمر الوحلة اليمنية، كان خيرة رجال دولة الجنوب وقياداته وضباطه، ضحية للإرهاب، بدأ بمسلسل التصفيات الذي نفذه نظام عفاش منذ عام 1990م مرورا بحرب صيف 94م الذي استباحت فيها قوى الشمال الظلامية دماء الجنوبيين تحت غطاء فتاوي دينية من علماء حزب الاصلاح الاخواني ، تبيح لهم قتل الجنوبيين، ونهب أرضهم وثرواتهم ومقدرانهم.

ليستمر فيما بعد مسلسل تدمير الجنوب واحتلاله ، وقتل ابنائه وتسريحهم من وظائفهم العسكرية والمدنية.

حتى العام 2011م حين سلم النظام اليمني السابق محافظة أبين وأجزاء من محافظات الجنوب الاخرى، إلى تنظيم القاعدة الإرهابي..

وصولا الى عام 2015م حين اجتاح الحوثيين وحليفهم عفاش محافظات الجنوب وسفكوا الدماء ودمروا المدن فوق رؤوس ساكنيها، ثم ظهرت المقاومة الجنوبية للدفاع عن شعب الجنوب من هذا العدوان االهمجي البربري، و تدخلت دول التحالف العربي. لإعادة الشرعية،. وكانت دولة الإمارات العربية خير حليف لشعب الجنوب للقضاء على الإرهاب الذي زرعه النظام اليمني في مناطق الجنوب، بل وحول الجنوب إلى بورة من بؤر الإرهاب. فدربت وسلحت دولة الإمارات القوات الحنوبية للقضاء على هذة الأفة الخبيثة والدخيلة على مجتمعنا.الجنوبي.

أين مهنية قناة بي بي سي من كل هذة الجرائم التي ارتكبت بحق ابناء الجنوب بطريقة ممنهجة من النظام اليمني على مدى الثلاثون عاما الماضية.؟؟؟؟

 

شي مؤسف ان تعتمد قناة عالمية مثل بي بي سي على صبيان الحوثي نوال المقحفي والبراء شيبان في نشر تقارير ملفقة ومنافية للحقيقة، تهدف بدرجة رئيسة إلى الإساءة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ودورها في دعم القوات المسلحة الجنوبية ومكافحة الإرهاب في مختلف محافظات الجنوب.

أنني أدعو كافة الإعلاميين الجنوبيين، بمواصلة الضغط الإعلامي والسياسي على قناة بي بي سي وفضحها ، وإظهارها للناس بانها مزيفة للحقائق وتتشر تقارير مظلله تأتيها من صحفيين ينتمون لجماعة الحوثي وتطالبها بالأعتذار رسميا، اولا لدولة الإمارات العربية المتحدة والاعتذار للرئيس عيدروس الزبيدي والاعتذار لشعب الجنوب ولاسر ضحايا الإرهاب في الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى