المحافظ بن الوزير يتفقد كهرباء شبوة ويؤكد استعداد السلطة المحلية للإسهام في توفير وقود شهر رمضان.

 

أبين ميديا /مكتب إعلام / شبوة

قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمحطة عتق المركزية لتوليد الكهرباء، للاطلاع على سير العمل والاحتياجات اللازمة لتطوير الخدمة.

واستمع المحافظ بن الوزير من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة عوض الأحمدي، إلى شرح مفصل عن سير العمل في المحطة، والصعوبات التي تواجهها، واحتياجاتها من الوقود والصيانة.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية قطاع الكهرباء كونه من الخدمات الأساسية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمة وتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى استعداد السلطة المحلية للإسهام في توفير وقود شهر رمضان، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، للتخفيف من معاناة المواطنين خلال الشهر الفضيل.

كما وجه المحافظ بن الوزير مؤسسة الكهرباء بضرورة معالجة المشكلات التي تواجه قطاع الكهرباء في المحافظة، واتخاذ الإجراءات اللازمة وإجراء عمليات الصيانة المبكرة لتحسين الأداء وتقديم خدمات كهربائية جيدة للمواطنين خلال شهر رمضان وفصل الصيف القادم.

حضر الزيارة مدير عام الإعلام حسين الرفاعي والعقيد محمد الطوسلي قائد القوات الخاصة وعدد من مدراءا الإدارات والفنيين بالمؤسسة العامة للكهرباء شبوة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى