النائب البحسني يطلع على جاهزية المنطقة العسكرية الثانية وخططها التطويرية.

أبين ميديا/ حضرموت
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم بمدينة المكلا، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي، وبحضور أركان المنطقة العميد محمد اليميني، وعدد من قادة الألوية. واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى توضيح حول خطط الشعب، وجاهزية الألوية والوحدات بقيادة المنطقة، واستراتيجياتها المستقبلية لتطوير البناء العسكري، إلى جانب ما تم إنجازه في مسار خطة التدريب القتالي خلال العام الجاري، والمهام المناطة بالألوية والوحدات العسكرية في الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، وأبرز الصعوبات التي تواجه قيادة المنطقة.

وأكد اللواء الركن البحسني على أهمية الحفاظ على قوات النخبة الحضرمية، من خلال التدريبات المستمرة ورفع معنويات منتسبيها وجاهزيتها، والحفاظ على ممتلكاتها، والعمل تحت قيادة موحدة وعدم الانجرار خلف الشائعات التي تفتح باب الفرص للمتربصين بقوات النخبة الحضرمية، التي تشكل نموذجًا يحتذى به في البناء العسكري.

وجدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، حرص واهتمام المجلس الرئاسي بالقوات المسلحة والعمل على تأهيلها ورفع جاهزيتها وتزويدها بالاحتياجات كافة، حاثًا قيادة المنطقة العسكرية الثانية على الاهتمام بالكوادر الشابة من الضباط والجنود، والوقوف إلى جانبهم وتلمس همومهم وقضاياهم، وتقديم لهم يد العون والمساعدة وفق الإمكانيات المتاحة.

وأعرب قائد المنطقة العسكرية الثانية، عن خالص شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي، على اهتمامه وحرصه للإطلاع على جاهزية المنطقة وخططها التطويرية.. مؤكدًا المضي بخطى ثابتة على القواعد التي وضعها مؤسس قوات النخبة الحضرمية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، باعتبارها أهم منجز تحقق لمحافظة حضرموت.

حضر اللقاء، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى