الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

ابين ميديا/خنفر- انور سيول

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر محافظة أبين صباح اليوم السبت بمقر المجلس بمدينة جعار اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة المحامي صالح عبدالله الفضلي القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية

وفي الاجتماع الذي حضره مستشار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر الاستاذ عبود قيسان تمت مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه كما ناقش الاجتماع اخر التطورات السياسية والاقتقادية وانعكاسها على الوضع الخدمي في الجنوب كافة ومحافظة ابين خاصة الذي فاقم معاناة المواطنين .

كما اقر الاجتماع عددا من الانشطة للادارت بهدف تنفيذها خلال شهر يوليو وهي الادارة التنظيمية والمراة والطفل بالاضافة الى الادارة القانونية على أن تلامس كافة الأنشطة والبرامج، الحياة اليومية والجوانب الخدمية في المديرية.

كما تطرق الاجتماع الى مناقشة اللقاء الذي عقد مع السلطة المحلية وكيفية تنفيذ ما تمخض عنه اللقاء من وقف البناء العشوائي ووقف اطلاق النار في خنفر في المناسبات والاعراف والحفاظ على الملكية العامة.

كما قدم مدير الادارة المالية مقترحا بتكليف نائبا له وتم المصادقة على تكليف الاستاذ مختار محمد حسين السعدي نائبا لمدير ادارة الشؤون المالية والادارية.

واختتم الاجتماع باصدار قرارا بتشكيل لجنة مكونة من مدير الادارة القانونية ومدير الشؤون الاجتماعية والتعليم والإرشاد الديني والادارة الاقتصادية ، وحقوق الإنسان والاعلام للجلوس مع مدير الامن للمديرية لمناقشة جملة من القضايا التي تهم المديرية والعمل إلى جانب السلطة المحلية فيما يعزز من دور المديرية والحفاظ على المكتسبات العامة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى