مكتب تنسيق الاعمال المتعلقه بالالغام YMACC … متواصل الاداء وينفذ المهام والاعمال الواقعه على عاتقه.

ابين ميديا – انتصار عبدالجليل

في الساعه الثامنه لهذا اليوم ، كالعاده اجتمع قوام مكتب تنسيق الاعمال المتعلقه بالالغام – محددا المهام الدوريه (والطارئه)، ومجددا التزامه بتسسير الاعمال المتعلقه بالالغام ‘للأغراض الإنسانيه لصالح مناوبات “المركز التنفيذي/ عدن ومنظمات التعامل مع الالغام العامله في بلادنا والشركاء الآخرين ذوي الصله. ونظرا لأهمية الحفاظ على الممتلكات العامه في مقر ‘YMACC’ وخارجه .. فقد كانت توجيهات المدير هذا اليوم صريحه وواضحه .. مثمنا القدرات التي قد تم بناءها (الكادر التخصصي) بالسنوات الماضيه ينبغي الاحتفاظ بها وتنميتها – للضروره، علما بأن المطالبه بتخصيص ميزانيه تشغليه حكوميه (وطنيه) قد رفعت تكرارا وتفصيليا، وبالحد الادنى – لا نتائج، رغم كثافة المتابعه. يحيي منتسبو YMACC رفاقهم الكرام في الواجب منتسبي المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام YEMAC عموما (مركز عدن وفروعه).

تم توجيه كل الادارات المختصه ومسؤولي كافة الانشطه (ادارة العمليات ، التخطيط ، المسح ‘العام ، التطهير ، الذخائر المتفجره، التوعيه، الجوده، الدعم الطبي والضحايا) بالاضافه إلى رئاسة المكتب وادارة المعلومات والسكرتاريه ثم الشؤون الاداريه وجماعة الامن بمواصلة الدوام حتى لا يتوقف العمل الإنساني الذي يدار وينفذ من قبل [‘YMACC و ‘YEMAC] ومنظمات التعامل مع الألغام لصالح المدنيين والتنميه في بلادنا – رغم كل الصعوبات القائمه حاليا. لقد تم التخاطب مع مكتب المنسق المقيم/ اليمن بشأن ضرورة دعم كل مكونات البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام.

ان YMACC يقف على تنسيق دائم مع الاخ المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام ومع مدير المركز التنفيذي / عدن وفروعه، ومع الاخ الجهات الحكوميه والسلطات المحليه ومع الشركاء ذوي الصله لاتمام الاعمال والمهام المخطط لها. كما يجري تنسيق وتنظيم تعاون مع شركاء فاعلين في هذا “المجال ذاته (كالمشروع السعودي مسام) واخرين، وسيستمر ذلك الجهد بعون الله وبمثابرة المعنيين دمتم في خير.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى