شكراً نخبة حضرموت الأبطال


كتب/ العميد وهيب بن سلم
20 يناير 2024م
يقال عند الشدائد تعرف معدن الرجال لأن المواقف تظهر معدنهم ..
كلنا تابعنا ما حدث يوم الأربعاء والتي كشفت مؤامرة كبيرة كانت تتربص بساحل حضرموت المحرر الذي لم تتوانئ قوى الشر لجر حضرموت لصراع دموي هدفه التخلص من النخبة الحضرمية معتقدة أنها ستنجح مثلما عملت مع النخبة الشبوانية ..
ومن هنا كانت الحكاية ماهي الا ساعات قليلة بعد إصدار توجيهات بحشد ارتال مدججة بالعتاد والعربات والسلاح قادمة من حضرموت الوادي متجة إلى مكلانا الحبيبة لإعادة تموضعها وهناك من سهل لها اذن الدخول وكان الأمر اعتيادي بتعمد أو غير ذلك..
لمن؟ ولماذا؟ وكيف؟ اسئلة تيقنت لأجابتها قيادة النخبة الحضرمية – المنطقة العسكرية الثانية ولم تتأخر بل أعطت انطباع نموذجي للرد من خلال الوقت القياسي الذي يفصل بين الاجتماع والأنتشار والتحول من وضع العادي للكامل وهنا عنصر المفاجأة التي أربك قوى الشر التي لم تتوقع أن تكون النخبة الحضرمية بهذه الكفاءة واليقضة العالية التي لاتمتلكها الا قوات ذات إمكانات فائقة وتدريبات خاصة وكلنا نعرف عتاد وإمكانات النخبة الحضرمية المحدودة ، وكيفية نشأتها التي طردت فلول الإرهاب السياسي وتطهير ساحلنا من تلك القوى الظلامية..

هنا نقول شكرا قيادة العليا للنخبة الحضرمية شكرا لابطال حضرموت الأبطال شكرا لكل حضرمي غيور على أرضه وعرضه وليخسئ أصحاب المصالح الأنانية من أبناء جلدتنا ويحاولون كل يوم أن يكونوا ادوات رخيصة لمؤامرة دنيئة ربما البعض يجهلون عواقبها أن من يخرج عن شور أهله بيصله الخزي والعار ..

حضرموت جنوبية في إطار حكم فيدرالي مستقل للدولة الجنوبية الحضرمية القادمة ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى