مدير عام بروم يلتقي بالجهات ذات العلاقة في مشروع الإدارة المستدامة لتحديد تدخلات المشاريع بميفع

 

 

 

 

 

 

إلتقى صباح يوم الأثنين المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في ديوان المديرية بمدينة بروم الجهات ذات العلاقة في مشروع الإدارة المستدامة لمساقط المياه في المديرية وذلك .. “لتحديد تدخلات المشاريع ذات الأولوية في المنشأت الزراعية بميفع” .

ويأتي المشروع بتمويل ودعم من الحكومة الهولندية وتنفيذ من مؤسسة الأستجابة للأغاتة والتمنية بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن أهمية هذه المشاريع المهمة التي تأتي بدرجة أساسية من أجل المواطنين وتعزيز جوانب الدخل لديهم وتحسين مستوي المعيشة من خلال تقديم المنح التي تكون رافدا اساسيا لتطوير فرص العمل المتاحة لدى المستفيدين، مؤكدا على إستعداد السلطة لتقديم كل الإمكانيات والدعم لانجاح هذا المشروع المهم، مشددا على أن تكون الإختبارات للمشاريع نوعية وذات أهمية لدى المواطنين .

حضر اللقاء مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية الأستاذ علي باعامر ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح ومنسق المشروع في المديرية المهندس عوض أحمد بن هامل والمهندس الأستشاري للمشروع علي الجفري ورئيس وومثلين عن جمعية ميفع الزراعية .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى